بوابة الوفد:
2024-09-19@08:57:44 GMT

مصر للطيران تُطلق خدمة جديدة لركابها

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني المصري عن إطلاق خدمة جديدة لركابها تُمكنهم من تتبع حقائبهم ألياً على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات الطيران أعضاء تحالف ستار العالمي.

يأتى ذلك في خطوة جديدة تعكس حرص مصر للطيران على تطوير خدماتها لتحقيق أعلى معدلات الرضا للعملاء.

ومن أجل تجرية سفر أكثر تميزاً، أضافت مصر للطيران أنه تم تفعيل خدمة تتبع حالة وصول الحقائب أوتوماتيكياً من خلال تطبيق مصر للطيران على الهواتف الذكية.

تأتي هذه الخطوة كجزء من خطة الإرتقاء بمستوي الخدمات الرقمية التي توفرها مصر للطيران عبر منصاتها المختلفة.

تطبيق مصر للطيران 

ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفادة بهذه الخدمة من خلال الدخول على تطبيق مصر للطيران المتوفر على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS في الهواتف الذكية واختيار القسم الخاص بالحقائب ومن ثم القيام بإدخال الاسم ورقم الحجز أو رقم التذكرة وتفعيل خاصية الإشعارات وبذلك سيتلقى الراكب إخطارات بشأن حالة وموقع الحقيبة أوتوماتيكيا على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات تحالف ستار.

الجدير بالذكر أن مصر للطيران تعمل جاهدة في الوقت الحالي على تطوير خدماتها التكنولوجية المقدمة للعملاء وتحسين تجربة السفر تحت مظلة تحالف ستار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران خدمة جديدة شركات الطيران رحلات مصر للطيران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام

أعلن المتحدث باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) يوسف كاظم اليوم الاثنين إنجاز أكثر من 60 مليون خدمة ومعاملة تم تنفيذها إلكترونيا من قبل أكثر من 3ر2 مليون مستخدم مباشرة عبر التطبيق خلال ثلاثة أعوام من انطلاقته.

وكشف كاظم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن أبرز الإحصائيات الخاصة التي حققها التطبيق إذ تم إنجاز أكثر من 60 مليون خدمة ومعاملة إلكترونيا على مستوى الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها من خلاله والبالغ عددها اليوم 37 جهة.

وقال إن عدد مستخدمي ?التطبيق تجاوز حاليا 3ر2 مليون مستخدم على مختلف أنظمة الأجهزة الذكية يمكنهم استخدام التطبيق لتنفيذ معاملاتهم والاستفادة من خدماته الإلكترونية داخل دولة الكويت وخارجها.

وأفاد بأن عدد الخدمات الإلكترونية الحكومية المتاحة اليوم عبر تطبيق (سهل) ارتفع إلى أكثر من (400) خدمة تقدمها الجهات الحكومية في حين كان عددها (123) خدمة عند انطلاقة وتدشين التطبيق رسميا في 15 سبتمبر 2021.

وأكد كاظم أن ثقة القيادة السياسية في حتمية صنع رفاهية رقمية للمواطن الكويتي انعكست من خلال التوجيهات والدعم الذي يقدمه سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومساعي سموه للمضي قدما في تنفيذ رؤى الحكومة على أرض الواقع وكذلك متابعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر سعود العمر التي تركز على ضرورة تمكين الجهات العامة رقميا وتطوير آليات العمل وفق تطلعات المواطنين “وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق نجاحات وإنجازات مهمة في طريق التحول الرقمي وتحقيق قفزات واسعة في منظومة تنفيذ المعاملات الحكومية”.

وأشاد كاظم بجميع جهود فريق التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية (سهل) وجميع الفرق العاملة في مختلف الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها الإلكترونية من خلاله والتي تسعى لتطوير آلية إتاحة الخدمات والمعاملات الرسمية الحكومية بشكل يعزز من تجربة المستخدمين بإحداث تغيير ملموس ويسهم في تطوير آليات العمل الحكومي بالاعتماد على التقنيات الرقمية.

المصدر كونا الوسومالخدمات الإلكترونية تطبيق "سهل"

مقالات مشابهة

  • مايجب ان تعرفه عن خدمة ستار لينك في اليمن
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن
  • "الاتحاد للطيران" تكشف عن خطط رحلاتها إلى إندونيسيا
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • عاجل| الإسراع بجهود الربط الكهربائي بين مصر والسعودية والتوافق على ضخ استثمارات جديدة
  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة
  • تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%