بوابة الفجر:
2024-09-16@23:01:58 GMT

حسن الرداد يكشف سبب اتجاهه للغناء في أفلامه

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

حلَّ حسن الرداد ضيفًا على برنامج حد النجوم، الُمذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية ريهام السهلي، وكشف خلال اللقاء عن  سبب اتجاهه للغناء في أفلامه. 

سبب اتجاه حسن الرداد للغناء 

 

وقال الرداد: أحب التنوع والأعمال المختلفة، وهذا ما ظهر في فيلم زنقة ستات، خاصة مشهد بدلة الرقص، أما فكرة الغناء فتشجعت لها بسبب أعمال النجوم الكبار مثل عادل إمام وأحمد زكي، عندما شاهدتهم وهم يغنون في أفلامهم، حيث أعجبت بتنوعهم في أعمالهم الكوميدية.

 

 أحدث أعمال حسن الرداد 

 

ومن ناحية اخري، يعرض حاليا لـ حسن الرداد مسرحية التلفزيون، والتي تجمعه بـ زوجته إيمي سمير غانم، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين يظهر لهما بابا نويل في شهر أغسطس، ليحقق أحلامهما التي طلبوها منه وهم أطفال، هم وعدد من آخر من الناس، ويجدون معه تلفزيون سحري، ليضغطون على أحد أزراره، التي تنقلهم بداخله، ولكي يعودون إلى عالمهم لا بد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته، التي تختلف بين عروض مسرحية ومباريات كرة قدم وأغاني وغيرها.

 تفاصيل مسرحية التلفزيون 

 

ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية عدد من النجوم، منهم أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وطرحت إيمي سمير غانم منذ أيام أغنية بعنوان كروانة عبر قناة زوجها حسن الرداد على يوتيوب، وجاءت الأغنية ضمن أحداث مسرحية التلفزيون، والتي تحتوي على عدد من الاستعراضات الموسيقية.

 اخر اعمال حسن الرداد

 

وكان اخر اعمال حسن الرداد هو مسلسل «محارب»، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 أبطال مسلسل محارب 

 

مسلسل محارب بطولة كل من: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوى عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال حسن الرداد حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

أثار الفنان شادي شامل حالة من الجدل لإطلالته الغير تقيلدية وذلك بمجرد ظهوره على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 15،  الذي أقيم مساء أمس في إحدى الفنادق الكبرى.

وظهر شادي شامل بإطلالة غير تقليدية تميل للجرأة النابعة من شخصيتها المتمردة، حيث ارتداء بدلة سوداء فضفاضة ونسق تحتها تي شيرت مصمم من التُل باللون الأسود مع حذاء جلدي.

ولاحظ جميع الحضور تغيير لون خصلات شعره وارتدائه لسلاسة بفص كريستال مع بعض المجوهرات الذهبية .

وعكست الإطلالة مدى مواكبة شادي شامل للموضة الغربية التى طغت دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وتصدر التُل في إطلالات بعض النجوم الفن الفترة الأخيرة.

ولم يكن شادي شامل أول النجوم الذين ارتدوا التٌل في إطلالاتهم بل سبقه الفنان أحمد سعد ومحمد رمضان وسعد المجرد، وهذا ما عرضهم لانتقادات واسعه من قبل رواد السوشيال الميديا.

شادي شامل

وتعرض شادي شامل مؤخرًا لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور له عن "النحت"، وكتب شامل عبر حسابه على "فيسبوك": "كلها بقت نحت وميكروبلدنج ولاشز وفيك نيلز وفيلر واكستنشن وتقولك مفيش شبهي في بلدك، والله كلكم بقيتوا شبه بعض".

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

مقالات مشابهة

  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية آينشتاين
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية أينشتاين
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • زينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025