تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، نجوم فرقة مسار إجباري في الحلقة المقبلة من برنامج حد النجوم الذي يبث عبر شاشة dmc من قلب مدينة العلمين الجديدة على مدار أسابيع المهرجان، ومن المفترض أن يكشفا عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتهم الفنية والشخصية أيضا، وتعليقهم على فعاليات المهرجان في نسخته الثانية.

ومن المفترض، أن يتحدثا عن كواليس حفلهم الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وقدما خلاله باقة من أفضل أعمالهم الغنائية التي طرحها مؤخرا.

يشار إلى، أن فرقة مسار إجباري أحيت حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، 16 أغسطس الماضي، بحضور الكثيرين من الجمهور المصري.

أسعار تذاكر حفل فريق مسار إجباري بمهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسار إجباري فرقة مسار إجباري مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين برنامج حد النجوم الإعلامية ريهام السهلي أعمال مسار إجباري حفلات مسار إجباري مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد
  • غداً.. الرئيس الإيراني في ضيافة أربيل والسليمانية
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • ريهام عبد الغفور تعلن حضورها في رمضان 2025