الأسبوع:
2024-09-16@04:57:12 GMT

إحالة أوراق قاتل ابن عمه في الفيوم للمفتي

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

إحالة أوراق قاتل ابن عمه في الفيوم للمفتي

قضت محكمة جنايات الفيوم في جلستها المنعقدة بالدائرة الثالثة، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهم إبراهيم كمال.ع.س في التهمة المنسوبة إليه بقتل ابن عمه عبد الرحمن محمد، ذبحا بسلاح أبيض في الشارع وفصل رقبته بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الحكم الصادر بحقه بالإعدام من الجلسة الأولي.

صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، بعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدى عبد الله، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي وقتها، اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" بمقتل شاب يدعى "عبد الرحمن محمد "، 24 عامًا، "استورجى" ومقيم بمنطقة علواية سعادة التابعة لحى جنوب بمدينة الفيوم.

وانتقل آنذاك اللواء خالد حسن مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، لموقع الحادث، وأشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى الفيوم العام، والقبض على المتهم قبل هروبه.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد شريف حسن رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان" وشارك فيها النقباء عمر بهجت، وأحمد محمد مراد، ومحمود الخشن معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة، أن المجنى عليه كان يجلس في حجرة زوجة عمه أثناء غياب زوجها وأبنائها، وعندما شاهده المتهم وهم أبناء عمومه ويقيمون بمنزل واحد، أحضر سكينًَا وجرى بها خلف المجنى عليه بالشارع، وما إن لحق به حتى عاجله بطعنة في البطن سقط على إثرها المجنى عليه على الأرض، فأجهز المتهم عليه وذبحه بطريقة بشعة، وتمكنت حينها قوات الأمن من القبض على الجاني

وخلال التحقيقات التي اجراها احمد عاطف وكيل النائب العام، اعترف المتهم بقتل ابن عمه مبرراً بذلك شكه فى وجود علاقة غير شرعية مع والدته، فقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مفتي الديار المصرية اخبار الفيوم محكمة جنايات الفيوم حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من (سائق) بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقيام الأخير بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") وبحوزتهما (مستندات منسوبة لإحدى الشركات "مزورة" - جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" – طابعة - عدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة - طبنجة صوت - عدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات نشاطهما الإجرامى"). بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • الحفيد ووالده قتلوها.. تأجيل محاكمة قاتل جدته المسنة بمعاونة والده في الفيوم
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة