CNN Arabic:
2024-09-17@03:13:12 GMT

أول تعليق من باسم يوسف بعد اختفاء حسابه على إكس

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الثلاثاء، في أول تعليق له بعد اختفاء حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إنه لا يعلم متى سيعود حسابه على "إكس" أو إذا كان سيعود على الإطلاق. 

واختفى حساب باسم يوسف الذي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص على منصة "إكس"، الاثنين، لتظهر رسالة "هذا الحساب غير موجود"، وذلك بعد سلسلة من التغريدات التي انتقد فيها باسم يوسف إسرائيل والصهيونية واستغلال مصطلح "معاداة السامية" لتخويف الناس من انتقاد إسرائيل.

وقال باسم يوسف في منشور عبر حسابه على "إنستغرام": "لست متأكدا إذا أو متى سيعود حسابي على تويتر. أنا موجود على إنستغرام وفيسبوك، وأي حساب آخر على تويتر يدعي أنه أنا فهو مزيف. لا أرغب في إصدار أي بيانات أو مقابلات صحفية عن هذا الأمر الآن".

وكانت CNN قد أرسلت طلبا لباسم يوسف للاستفسار عما حدث لحسابه على "إكس" لكن دون رد، كما لم تعلق منصة "إكس" على ما حدث لحساب باسم يوسف.

نشر الثلاثاء، 20 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حسابه على باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى طرحه مسابقة وهي عبارة عن إجابة على سؤال.

تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللهم صلّ وسلّم على سيدنا مُحمد وعلى آله وصحبه وسلم ‎كــل سنه وأنـتوا طيبيين بمناسبـة الـمولـد الـنبوي الـشريـف».

وأضاف: «هنتهز الفرصة وأسألكم سؤال بزعل أوي لما بسأله لحد ومش بيعرف يرد مع انه سؤال بسيط بس يمكن ناس كتير تايه عنها اللي عارف تمام، واللي مش عارف يلا فرصه يعرف و يركز السؤال، ‎سيدنا مُحمد اسمه مُحمد إيه ؟ الاسم الرباعي أو الخماسي».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني، أعلن عن انتهاء تصوير فيلم ريستارت، الذي تشاركه البطولة فيه هنا الزاهد، عن طريق نشره عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، فيديو من كواليس التصوير معلقًا: «الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش».

مقالات مشابهة

  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما
  • الإمارات.. تعليق أنور قرقاش على الحرب في السودان وضرورة توقفها الآن يثير تفاعلا
  • مشروب سحري لعلاج آلام القولون.. «موجود في كل بيت»
  • سر اختفاء 10 أيام من التقويم الميلادي.. الشهر أصبح 21 يوما فقط
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»