بوابة الفجر:
2024-09-18@22:17:55 GMT

ماجدة خيرالله توجه رسالة لـ أسماء جلال

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، نصيحة للفنانة الشابة أسماء جلال، كتبت: «أسماء جلال جميلو وموهوبة، ولكن عليها أن تدرس فن التسويق، لتعرف أن السلعة المتوفرة بكثافه طول الوقت، تقل قيمتها».

أحدث أعمال اسماء جلال 

 

ومن ناحيةاخري، تشارك الفنانة اسماء جلال في «هيبتا: المناظرة الأخيرة» دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وتدور أحداث فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

 

فيلم هيبتا الجزء الأول عُرض عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة الدكتور شكري مختار ماجد الكدواني، اختصاصي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

إعلان اسماء جلال 

 

سبق، ظهرت أسماء جلال مؤخرا في إعلان إحدى شركات الاتصالات بجانب كلا من الفنان كزبرة والفنان أمير عيد والفنان تميم يونس، وبدأ اسماء جلال في تصدر التريند بحركاتها المثيرة والغريبة، حيث لم يتعود الجمهور على ظهور اسماء جلال بهذا الشكل.

 آخر أعمال اسماء جلال

 

وكان آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم ولاد رزق 3 والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية في وقتنا هذا وحقق إيرادات ساحقة حيث تخطى 100 مليون جنيها في اقل من أسبوع، كما شهد العرض الخاص له في السعودية حضور عدد كبير من نجوم مصر، وخاض بطولة الفيلم إلى جانبها كلا من الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم وآخرين.

وأيضا مسلسل أشغال شقة رفقة الفنان هشام ماجد وتصدرت التريند بعد مشهد تعلمها الرقص وبدأ الجمهور يتناول صورها مشيدين برشاقتها الملحوظة، ومن هنا أصبحت اسماء جلال علامة مسجلة لصناعة التريند وبدأ ظهورها يزداد على الساحة بشكل أكبر، حتى أصبح المخرجين يتهاتفون عليها لأخذها في أعمالهم الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ أسماء جلال أخر أعمال أسماء جلال اسماء جلال ماجدة خيرالله الناقدة ماجدة خيرالله اسماء جلال أسماء جلال محمد صادق

إقرأ أيضاً:

رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟

ما يزال الوسط الرياضي وجماهير الكرة المصرية خصوصا، يعيشون صدمة فراق اللاعب أحمد رفعت، التي كانت كواليس وفاته مؤثرة، بعدما سقط في الملعب وتوقف قلبه، ليعود للحياة مجددا، كأنه يودع محبيه، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ، متأثرًا بأزمة قلبية، وبعدها بأسابيع، لحق به المدرب إيهاب جلال، إثر إصابته بجلطة في المخ، ليخطف الموت اثنين لم يختلف عليهما الجمهور، واجتمع على احترامهما. 

رسالة إلى روح أحمد رفعت وإيهاب جلال

منذ إعلان وفاة الثنائي أحمد رفعت وإيهاب جلال، وحتى اليوم، لم تقطع إيمان محمود، زوجة محمود علاء، نجم الزمالك السابق، والسويحلي الليبي الحالي، دعائها للراحلين، بين يوم وآخر. 

واليوم، وجهت إيمان محمود، رسالة إلى روح الراحل أحمد رفعت، وهي صدقة جارية بنشرها آيات من القرآن الكريم صدقة على روحه، ومثلها للراحل إيهاب جلال الذي غادر عالمنا منذ أسبوع. 

وشاركت  زوجة محمود علاء، صورة أخرى تجمع الثنائي «رفعت وجلال» ببعضهما، وتدعو الجميع بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة، معلقة: «يا رب يكونوا مبسوطين في الجنة». 

وفاة أحمد رفعت وإيهاب جلال

كان المدرب السابق للمنتخب الوطني، ومدرب الإسماعيلي، إيهاب جلال، رحل عن عالمنا منذ أيام، بعد صراع قصير مع المرض، إذ أُصيب بجلطة في المخ وصلت لوفاته، بعد مدة ليست ببعيدة من وفاة أحمد رفعت، الذي رحل بالأزمة القلبية. 

مقالات مشابهة

  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • رسالة من زوجة نجم الزمالك السابق لروح أحمد رفعت وإيهاب جلال.. مبسوطين في الجنة؟
  • “استعلم الآن”.. خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عبر مظلتي
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)