بوابة الوفد:
2024-09-13@19:43:40 GMT

لقطات من حفل زفاف نجوم طائر الرفراف

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

تصدر حفل زفاف بيريل بوزام وايرسين اريجي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

 بيريل بوزام وايرسين اريجي

وأبدي جمهور الثنائي سعادتهم بتحقيق حب الطرفان نجوم مسلسل الطائر الرفراف فى الواقع.

 بيريل بوزام وايرسين اريجي

وكانت تصدرت بيريل بوزام و إرسين أريتشي نجما المسلسل التركي الطائر الرفراف التريند، وذلك بعد تداول أنباء بشأن زواجهما ليصبح الثنائي أحدث عروسين في الدراما التركية.

 بيريل بوزام زواج بيريل بوزام و إرسين أريتشي 

وفجرت وسائل إعلام تركية مفاجأة أن الثنائي بيريل بوزام وإرسين أريتشي، بطلا مسلسل الطائر الرفراف، والذى تحول إلى واقع مع خطوة زواجهما، باتا على بعد أيام قليلة من الاحتفال بزفافهما.

 بيريل بوزام وحضور الحفل 

 

في مفاجأة كبيرة لمحبي الثنائي، خصوصا أن الكثير من التفاصيل لم يتم الكشف عنها في الفترة الأخيرة، بل جاء الإعلان عن فكرة الارتباط بعد مجموعة من الأخبار التي لم يتم تأكيدها، وذلك قبل ما يقارب العام ونصف، وهي نفس المدة التي كان الثنائي يقومان فيها بتصوير مسلسل الطائر الرفراف.

 بيريل بوزام وايرسين اريجي وحضور الحفل 

انطلق حفل زفاف زواج بيريل بوزام وإرسين أريتشي بطلي مسلسل الطائر الرفراف، أمس، وقد اختار الثنائي هذا الموعد بالتحديد، للتعجيل بتلك الخطوة، قبل انطلاق الموسم الجديد من العمل، المقرر أن يعرض في شهر سبتمبر القادم.

وكان الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة منصب حول تفاصيل وموعد زفاف عفراء أوغلو ومارت رمضان ديمير أبطال المسلسل، بعد مجموعة من الشائعات والاخبار المتداولة في الأسابيع الماضية حول تلك الخطوة. 

قصة مسلسل الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف، تدور قصته في إطار درامي رومانسي، حول أحد أعمدة العائلات المهمة في مدينة غازي عنتاب في تركيا، وهو هاليس آغا، الذى يُزوج حفيده فريد المعروف بالشغب والحماس، لتبدأ رحلة من الأحداث غير المتوقعة، وقد حقق المسلسل ردود فعل واسعة بعد عرضه، وبات من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في المنطقة العربية خلال العامين الماضيين.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف 

مسلسل الطائر الرفراف يتصدر بطولته عدد كبير من النجوم منهم شيتين تيكندور وأفرا ساراتشوجلو وميرت رمضان دمير وغولسين سانتريش أغلو وإمري ألتوج  وبيريل بوزام، وقد عُرض الموسم الأول من المسلسل لأول مرة في شهر سبتمبر 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطائر الرفراف بيريل بوزام بيريل بوزام فريد و سيران فريد اريجي سيران بالعربي مسلسل أبي أبي مسلسل ET بالعربي مسلسل فريد ارسين اريجي طائر الرفراف مسلسل الطائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة

تصدر مسلسل إنترفيو أحدث أعمال منصة watch it الأصلية، قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة في مصر وخارجها من كل دول العالم ودول الخليج، وذلك بعد عرض أول حلقتين من المسلسل  على المنصة يوم 11 سبتمبر من الشهر الجاري محققًا نسب مشاهدة مرتفعة عالية.

 
منصة watch it تروج للمسلسل

 

وقامت المنصة بالترويج للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت معلقة: "مسلسل انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر ودول الخليج وجميع أنحاء العالم، اتفرج على أول حلقتين من مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية، يُعرض حصريًا كل أربعاء ١٢ صباحًا.. اشترك الآن بباقات جديدة تبدأ من ١٤.٩٩ج في الشهر ١٤٩.٩٩ج في السنة! watchit.com.. إنتاجات WATCHIT الأصلية".

 

قصة مسلسل إنترفيو

 

تدور قصة مسلسل "إنترفيو" حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ 3 شخصيات، لديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، لكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليست لها علاقة ببعضها البعض.

 

دور رنا رئيس في مسلسل إنترفيو

 

وتجسد رنا رئيس خلال أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، دور محللة بيانات في إحدى الشركات الكبرى وتظهر بثلاث شخصيات مختلفة.

ويعد مسلسل "إنترفيو" أحد الإنتاجات الأصلية والحصرية لمنصة watch it، وذلك في إطار دعمها المواهب الشابة وتصعيدهم لأدوار البطولة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

أبطال مسلسل إنترفيو

 

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

مواعيد عرض مسلسل إنترفيو

 

يعرض مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس بواقع حلقتين كل يوم أربعاء أسبوعيًا، حيث تعرض الحلقات الجديدة على منصة watch it من مسلسل إنترفيو في الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • “طائر الرفراف” يعود بموسمه الثالث ومفاجآت غير متوقعة في الحلقة 74
  • نجاح وتقليد وسرقة.. لماذا أثار "عمر أفندي" ضجة واسعة؟
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان في باريس.. والسبب مفاجئ
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ