صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@20:37:17 GMT

«القوس والسهم» يختتم معسكر طشقند

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT


دبي (الاتحاد)
اختتم اتحاد القوس والسهم المعسكر التدريبي الذي استمر لمدة 28 يوماً في العاصمة الأوزبكية طشقند لإعداد لاعبي منتخبي الرجال والسيدات في العاصمة الأوزبكية بمشاركة 26 لاعباً ولاعبة، وشهد إقامة تدريبات مشتركة مع المنتخب الأوزبكي، ومراحل متدرجة من الإعداد لتنفيذ خطة المدرب الكوري الجنوبي يونج شول لي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.


ونظمت بعثة المنتخب احتفالاً بمناسبة ختام المعسكر بحضور الدكتور سعيد مطر القمزي، سفير الدولة لدى جمهورية أوزبكستان، لتكريم السفارة الإماراتية، وأوتابيك إماموف نائب رئيس الاتحاد الأوزبكي للقوس والسهم.
وتوجه عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية رئيس البعثة بالشكر والتقدير إلى سعادة السفير على الجهود المبذولة خلال أيام المعسكر، وتوفير جميع المتطلبات التي كان لها أثرها الكبير والإيجابي في تحقيق المستهدفات الفنية.
كما أثنى الحمادي على جهود الاتحاد الأوزبكي وتعاونه وحرصه على نجاح المعسكر، وإقامة المنافسات والتدريبات المشتركة مع منتخبنا الوطني.
على صعيد آخر، ينظم الاتحاد اليوم ورشة تعريفية للإداريين والمدربين بالأندية لتدشين الموسم الجديد، كما سيقام معسكر إعداد للاعبي المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية من 24 إلى 28 أغسطس الحالي استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.


 

أخبار ذات صلة «القوس والسهم» يعتمد أجندة الموسم الجديد منتخب القوس والسهم يستعد لـ «الآسيوية» بتجارب أوزبكية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد القوس والسهم القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 15 سبتمبر

أنت بديهي بطبيعتك يا برج الحمل، لكنك تشعر اليوم بتناغم خاص مع أفكار الآخرين ومشاعرهم واحتياجاتهم ورغباتهم، لا تتفاجأ إذا اقتربت من الأشخاص من حولك، يجب أن يوفر الأطفال على وجه الخصوص الدفء والحب إذا كنت ميالاً إلى الفن، فابدأ مشروعًا جديدًا اليوم.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 15 سبتمبر

من المرجح أن يكون التواصل اليوم دافئًا ومفيدًا وودودًا يا برج الأسد، وربما تقترب من الأشخاص من حولك بسبب ذلك ويتدفق إلهامك وخيالك بحرية، ومن المرجح أن ترغب في توجيه الكثير من طاقتك إلى مشاريع إبداعية وقد ترغب أيضًا في الاتصال بصديق يشترك معك في اهتماماتك الفنية.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 15 سبتمبر

قد تصلك اليوم رسالة أو مكالمة هاتفية من شخص عزيز يعيش بعيدًا، لقد كنت تفكر في هذا الشخص لفترة من الوقت يا برج القوس، لذا لا تتفاجأ إذا سمعت منه أو منها، أنت منسجم بشكل خاص مع أفكار ومشاعر الآخرين الآن في الواقع، قد تشعر برغبة خاصة في العمل على مشاريع خاصة بك، حيث من المرجح أن تملأ الأفكار رأسك، استمتع. 

مقالات مشابهة

  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • المستشار الألماني والرئيس الأوزبكي يوقعان اتفاقية لتسهيل دخول العمال المهرة الأوزبكيين لألمانيا
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: جدد نشاطك
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. مكالمة من شخص عزيز
  • برج القوس.. حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر: تفكر في الارتباط