شهدت محافظة الدقهلية، استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك  "الإطعام" بإجمالي 2 طن لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية ليصبح ما تم وصوله حتى الآن من لحوم الآوقاف 77 طنا.

وذلك في إطار توجيهات  رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية" وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي-وزير التضامن الإجتماعي والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وبالمتابعة المستمرة من  الدكتورة ماجدة جلالة  مدير تضامن الدقهلية والدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف في هذا الشأن.


وصرحت جلالة بأن عمليه التوزيع تتم من خلال كشوف واردة من الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بوزارة التضامن وسوف يتم توزيع هذه الدفعة على  12 إدارة اجتماعية وهم منية النصر، ميت سلسيل، الجمالية، ميت غمر، نبروه، أجا، شرق المنصورة، المطرية، بني عبيد، تمي الأمديد، دكرنس، طلخا، غرب المنصورة.

1000339128 1000339119 1000339122

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة الأزهري وزير الأوقاف التضامن الاجتماعى الدكتورة ماجدة جلالة توجيهات رئيس الجمهورية تضامن الدقهلية طارق مرزوق محافظ الدقهلية للأسر الأولي بالرعاية

إقرأ أيضاً:

أكاديمية الشروق تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها

 

 

 

 

الدفعة  " 25 " من خريجي المعهد العالي للهندسة تحمل اسم الدكتور عمرو عزت سلامة 

 

-          وزير التعليم العالي يشيد بمستوى العملية التعليمية بالأكاديمية وحصول معاهدها الثلاثة على شهادة الجودة 

 

- الدكتور عمرو عزت سلامة: مهنة المهندس من أشرف المهن  لدورها الهام في تحقيق النهضة والتنمية 

 

أقامت أكاديمية الشروق حفل تخريج الدفعة "25" من خريجي المعهد العالي للهندسة  بحضور الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الأستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة -أمين عام اتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم العالي الأسبق ود.إبراهيم صابر محافظ القاهرة والأستاذة ياسمين خميس رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات النساجون الشرقيون ، والأستاذة فريدة خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية بالقاهرة، ود.محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية، واللواء الدكتورأحمد عبدالرحيم رئيس الأكاديمية ، و الدكتور جودة غانم نائب رئيس الأكاديمية وعمداء المعاهد .

 

أشاد  الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بما تشهده أكاديمية الشروق من جهود لتطوير قدراتها وتحسين جودة العملية التعليمية والتدريبية والبحثية بها، مشيراً إلى سير الأكاديمية في إجراءات الاعتماد الدولي لبرامجها الدراسية وحصول معاهدها على المراكز الأولى فى تقييم لجان القطاعات بالمجلس الأعلى للجامعات.

 

أضاف سيادته أن مصر شهدت في السنوات الأخيرة تحولًا كبيرًا في سوق العمل، حيث أصبحت المهارات، مثل: التفكير النقدي، وحل المشكلات، والابتكار، والقدرة على العمل ضمن فريق، من أكثر المهارات المطلوبة، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا في تشكيل مستقبل البلاد.

 

وقد عبر الدكتور عمرو عزت سلامة  عن سعادته بوجوده وسط الخريجين، موجهًا الشكر لأسرة المعهد العالي للهندسة بالأكاديمية لإطلاق اسمه على دفعة خريجي هذا العام، مشيرًا إلى أن الحفل يرسخ معاني الحب والوفاء بين منسوبي الأكاديمية وخريجيها، مؤكدًا أن مهنة المهندس هي من أشرف المهن؛ لدورها الهام في تحقيق النهضة والتنمية المنشودة لوطننا .

 

ومن جانبه، أشاد  اللواء الدكتور.أحمد عبدالرحيم بجهود السيد الوزير منذ توليه مسؤولية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، و تطوير العملية التعليمية داخل المعاهد والجامعات .

 

أكد  الدكتور جودة غانم نائب رئيس مجلس الإدارة أن الاحتفال اليوم بمرور 29 عامًا على تأسيس المعهد العالي للهندسة، وتخريج الدفعة الـ25، يأتي تتويجًا لمسيرة حافلة بالإنجازات، مشيرًا إلى أن المعهد يعد من أفضل الصروح العلمية في مصر.

 

وقال الدكتور معتز طلبة عميد المعهد إن المعهد يتميز بتخريج مهندسين متميزين قادرين على التعامل مع سوق العمل حيث تم تخريج 20ألف  طالب منهم أكثر من 200 حاصلين على درجة الدكتوراه ، منهم 57 عضو هيئة تدريس بالمعهد.

 

وعلى هامش الحفل، قام السيد الوزير بتكريم أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين تم ترقيتهم إلى درجات علمية أعلى .

 

    

مقالات مشابهة

  • صرف مساعدات فورية وتوفير وظائف لعدد من الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية
  • 3 آلاف شنطة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • تسليم 3 آلاف حقيبة مستلزمات دراسية للطلاب الأولى بالرعاية في بني سويف
  • مايا مرسي: دعم 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي
  • أكاديمية الشروق تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية
  • «التضامن»: دعم 15 ألفا من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يهدي 200 حقيبة مدرسية وزي مدرسي للتلاميذ من الأسر الأولى بالرعاية