أطلق الفنان محمود العسيلي، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «100 حاجة وخمسين»، والتي تعد أحدث اصداراته في صيف 2024.

أغنية «100 حاجة وخمسين»، من ألحان محمود العسيلي، وكلمات فلبينو، وإنتاج أمين نبيل.

وتضمنت كلمات أغنية «100 حاجة وخمسين»، الآتي: «مية حاجة وخمسين حاجة سنتي لكن أول ما تخطي كل الناس قدامها توطي ده جمال يتفات له بلاد مش محتاجة كعب يعلي كعبها ع الكل معلي كل ما تقصر لها كام ملي تلقى جمالها في عينك زاد واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ما تخشش بيه حربية بس تخش بسرعة القلب واسترها علينا يارب أصلها لازم تتحب لا ملهاش دي في كورة السلة ف بتتسلى ب ألفين شاب ومش فارقة معاها الطول ماهي واخدة مكانه قبول تدخل قلبك على طول من غير حجز ولا معاد أقصر مخلوقة في القرن بس تخلي الأجواء حر قادرة توقف كل السهرة».

آخر أعمال محمود العسيلي

وفي وقت سابق، شهد محمود العسيلي، نجاح آخر أعماله التي تحمل اسم «لا أبالي» بالتعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، حيث حققت نسب مشاهدات مرتفعة.

وتقول كلمات الأغنية: «عياري فالت، يعني أنا جاحد، وغلطت جامد، ما تشوفي غيري، في ألف واحد، لا أبالي راحت وسابت، مش فارقة عادي، لا شمس غابت».

اقرأ أيضاًمحمود العسيلي يمازح جمهوره: «لما تشفط بطنك وبرضو مفيش فايدة»

الجمعة.. تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحاب

لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود العسيلي محمود العسيلى الفنان محمود العسيلي محمود العسيلي يوتيوب العسيلي محمود عسيلي العسيلى محمود العسيلي ب ق ت معايا عسيلي آخر أعمال محمود العسيلي النجم محمود العسيلي أعمال محمود العسيلي محمود العسیلی

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة هنا شيحة ضيفة على برنامج “كلاكيت” الذي تقدمه الإعلامية لينة الطهطاوي، على إذاعة “نجوم إف إم”، تحدثت خلاله عن آخر أعمالها الفنية والروتين الطبيعي الذي تتبعه للحفاظ على نضارة بشرتها، مشيرة إلى أنها تفضل استخدام الوصفات الطبيعية بدلاً من اللجوء إلى عمليات التجميل.

وأوضحت هنا شيحة أنها تخشى الخضوع لعمليات التجميل، مما يدفعها دائماً للعناية ببشرتها باستخدام طرق طبيعية، مضيفة: “لازم نهتم ببشرتنا ونشرب ميّة كتير، وبحط كريم نهاري وليلي وبعمل مساج لتحفيز الدورة الدموية، وفي الصبح بشرب ميّة بليمون وأتبعها بعصير كرفس أو كركم”

وعن رأيها في عمليات التجميل، أضافت: “أنا بخاف جداً من عمليات التجميل كممثلة، لازم وشي يعبر عن مشاعري ويظهر عليه علامات الضحك، في حاجات مينفعش الممثل يعملها.”

وتحدتث عن أدوارها الفنية، قائلة: “أنا خريجة معهد الفنون المسرحية ودرست التمثيل على يد المخرج جلال الشرقاوي وهو من أفضل الأساتذة الذين تتلمذت على أيديهم وأيضًا الأستاذ سعد أردش، فأنا درست مع أهم ناس بيعلموا تمثيل وأهم ما تعلمته في المعهد كيفية تحضير الشخصيات ومهم الممثل يذاكر ويقرأ كويس جدًا، ثم يتفاعل مع الشخصية وتصديقها والبحث عن تفاصيل لها ومستواها الاجتماعي”.

وعن الأعمال الفنية التي تحب التحدث عنها، قالت: “أولًا (موجة حارة) وهو وضعني على طريق مهم والشخصية كانت متعبة ومختلفة تمامًا عني ولما الأستاذ محمد ياسين كلمني لم أكن مصدقة، والدور كان جريئًا وشجعني لتقديمه، وكان نقطة تحول في مسيرتي، ثم (السبع وصايا) وكان مسلسلًا قويًا وكل الشخصيات في هذا العمل بحبها والشخصية كانت مرعبة، وفيلم (حب البنات) وإلى الآن الجمهور ينادونني باسم (روكا) وهي شخصيتي في العمل، وأيضًا أحب شخصية (فريدة) في (راجعين يا هوى)”.

وعن كيفية اختيارها لأدوارها، قالت هنا شيحة: “لازم أشعر بنفسي داخل الشخصية عندما أقرأ الورق، ثم أرى هل تعجبني الحدوتة أم لا، ومن قريب عاملة فيلم قصير قدمت فيه مشهدًا واحدًا لكنه مهم جدًا، وقد أستشير أولادي ولكن في النهاية أخذ القرار من البداية للنهاية”.

وعن أعمالها المقبلة، أوضحت: “حاليًا أبحث عن سيناريو جيد لأني أريد عمل حاجة مختلفة تمامًا وجدية جدًا، وأحب الحاجات النفسية والغامقة، ولكن ما زلت أبحث”.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • هل يجوز إخراج زكاة المال للأهل؟.. أيمن الفتوى يجيب (فيديو)
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد (فيديو)
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"