أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، اليوم، طرح 49 وظيفة، "هندسية بتخصصات متنوعة وحرّاس أمن" على سلم الوظائف العام، التي ترغب شغلها عن طريق نقل الخدمات من الجهات الحكومية إلى الجامعة.
وأفادت الجامعة بأن مدة التقديم على الوظائف ستكون 14 يوماً ابتداءً من 1446/2/21هـ حتى الساعة (2.

30) ظهراً من يوم 1446/3/4هـ، وعلى الراغبين بالاطلاع على الشروط المطلوبة وقائمة الوظائف المتوفرة مراجعة موقع الجامعة الإلكتروني من هنا.
أخبار متعلقة نجاح جراحة العمود الفقري بالمنظار في مستشفيات المانعمصدر لـ "اليوم": تعديل سرعات 4 طرق رئيسية بحاضرة الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - أرشيفية "اليوم"توقيع مذكرة تفاهممن جانب آخر، أبرمت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، مع إحدى الشركات الوطنية اليوم، مذكرة تفاهم للاستشارات المهنية، بحضور عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور فيصل بن عبدالله الحديثي، ومديرة وحدة الشراكات المحلية والدولية بالجامعة الدكتورة سارة بنت علي الدليجان، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.
وأوضحت الدكتورة الدليجان بأن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز المعرفة والمهارات، ودعم البحث العلمي والابتكار، وتوطيد الصلة بين الجامعة والمجتمع المهني ، ورفع الوعي المالي ونشر ثقافة المسؤولية المالية بين أفراد المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، إضافة إلى تعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع وتأهيل الكوادر الوطنية.
وأشارت الدكتورة الدليجان إلى أن مجالات التعاون بين الجانبين تشمل المجالات التعليمية ، والبحثية، والتدريبية، وخدمة مجتمعية، مبينة أهمية الشراك،ات التي تعقد مع القطاعات الوطنية التي تعزز من دورها مع الجامعات السعودية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الدمام مذكرة تفاهم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل دعم البحث العلمي وظائف جامعة الإمام

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في 15 تخصصا لكل المؤهلات.. الشروط وكيفية التقديم
  • جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود في عدد من التخصصات
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • وظائف مبيعات في القاهرة والجيزة بكبرى الشركات.. الشروط وكيفية التقديم
  • للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • جامعة بنها تفتح باب التقديم لكلية التمريض.. إعرف الشروط
  • وظائف لأصحاب الخبرات في 4 بنوك مختلفة.. اعرف الشروط وكيفية التقديم