استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وفد شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى والذي يضم المهندس وليد سعيد رئيس قطاع الدعم الفني، محمد عبد النبي مشرف فني بالإدارة العامة للفاقد لتبادل الخبرات وتدريب العاملين بالإدارة العامة للفاقد بالشركة على أجهزة كشف التسرب الحديثة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان، بأهمية التعاون المستمر وتبادل الخبرات والاهتمام بالتدريب كعامل أساسي في تطور منظومة العمل.

ومن جانبه أشار المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، على أهمية العمل المشترك وتبادل الخبرات بين الشركات التابعة، لتنمية مهارات العاملين العلمية والعملية، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.

أضاف النجار أن الشركة تعمل جاهدة على توفير أحدث أجهزة العمل في مجال كشف التسربات وتحديد المواقع من أجل توفير الجهد وإنجاز الأعمال بأسرع وقت ممكن، وذلك في إطار خطة الشركة لتقليل الفاقد بشبكات مياه الشرب على مستوى المحافظة.

في سياق مُتصل أوضح المهندس محمود عبد الدايم، مدير الإدارة العامة للفاقد، أنه يتم تدريب العاملين بالإدارة على أحدث أجهزة كشف التسرب والتي تشمل أجهزة كوريليتور، وميكروفونات أرضية وسماعات ميكانيكة، وأجهزة تحديد مواقع المواسير والكبلات، وأجهزة تحديد مواقع أغطية المحابس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينه الخانكة، وذلك اعتباراً من الساعة الحاديه عشر مساء اليوم الأحد، وحتى الساعة الخامسه فجرا.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الصيانه الدوريه بمحطه مياه الخانكة المرشحه.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • مياه أسوان: معالجة 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنبان
  • غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب بالفيوم
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • مياه الجيزة: "بداية جديدة" تستكمل مسيرة استراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة