بدأت مساء الأربعاء الماضي إذاعة أولى حلقات مسلسل "ساحل ومسحول"، أحدث الحملات التسويقية التى قامت بها شركة هايد بارك العقارية للتطوير للترويج عن مشروعها بالساحل الشمالي بطرق تسويقية مبتكرة ومختلفة.

 تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف ممزوج بالكوميديا في مشروع "سي شور" بالساحل الشمالي. المسلسل من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا، على رأسهم  الفنان عمرو وهبة، وعمرو عبدالجليل، وآية سماحة، وهشام جمال، وعبدالرحمن محمد، ومحمد مولي ويُعرض عبر قناة ساحل ومسحول  Seashore الرسمية على موقع "يوتيوب".

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عمر وهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي لحضور عطلة نهاية الاسبوع في مشروع "سي شور"، إلا أن الظروف تقف امام محاولاته. ومن خلال هذا المسلسل القصير، تظهر جودة مشروع "سى شور" العالية وتميزه كأحد أبرز مشروعات شركة "هايد بارك" فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى. 

ونجحت "هايد بارك" في بيع جميع وحدات مرحلة "Shoreville" اخر مرحلة شاليهات بمشروع "سى شور" خلال 24 ساعة فقط من طرحه، وتخطت مبيعات الوحدات 3 مليارات جنيه، ما يؤكد ثقة العملاء في الشركة ومشروعاتها العقارية المتكاملة التي توفر خدمات متميزة لقاطنيها.

ويأتي مشروع "سي شور"  كجزء من  استراتيجية "هايد بارك العقارية للتطوير" لتوسيع محفظتها العقارية والمساهمة في جهود  تنمية منطقة رأس الحكمة، ويعتبر أولى مشروعات الشركة في هذه المنطقة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في الكيلو 214 بطريق رأس الحكمة، بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة ومدن الساحل الشمالي، ويبعد المشروع نحو 52 كيلومترًا من طريق الضبعة، و4 كيلومترات فقط من مخرج مشروع فوكا باي، وعلى بُعد 91 كيلومترًا من طريق العلمين الجديد، و120 كيلومترًا من طريق العلمين.

تأسست شركة هايد بارك العقارية للتطوير عام 2007 تحت اسم داماك العقارية للتطوير ش.م.م، وفي عام 2009 استحوذ بنكا "التعمير والاسكان" و"العقارى المصري العربي" والشركة القابضة للاستثمار والتعمير على 60% من أسهم الشركة، وفي مايو 2013 دخلت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كمساهم وشريك استراتيجي بدلًا من مجموعة داماك العقارية. ويبلغ رأس مال شركة هايد بارك العقارية للطوير 950 مليون جنيه، وتمتلك 4 مشروعات كبرى وهي: هايد بارك القاهرة الجديدة بشرق القاهرة، ومشروعى تاوني وجاردن لايك بمدينة السادس من أكتوبر، ومشروع سي شور بالساحل الشمالي، إضافة إلى ذلك أسست شركة فاوندرز للتسويق العقاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الساحل الشمالى هايد بارك المسلسل الحملات التسويقية شركة هايد بارك عمرو وهبة عمرو عبدالجليل هشام جمال يوتيوب رأس الحكمة شاليهات هاید بارک العقاریة العقاریة للتطویر

إقرأ أيضاً:

كلية الإمارات للتطوير التربوي تطرح مسارات جديدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت كلية الإمارات للتطوير التربوي عن طرح مسارات جديدة في اللغة العربية والدراسات الإسلامية لبرنامج دبلوم الدراسات العليا في التربية أثناء الخدمة، وبرنامج دبلوم الدراسات العليات في التربية للمرحلة الثانوية ما قبل الخدمة، لتمكين التربويين والمعلمين الطموحين من الحصول على برامج أكاديمية معتمدة في تخصصات اللغة العربية والدراسات الإسلامية.
ويتكون برنامج دبلوم الدراسات العليا في التربية أثناء الخدمة، من 25 ساعة معتمدة لمدة عام واحد، وقد تم تصميمه لمعلمي المرحلتين الابتدائية والثانوية أثناء الخدمة، ويوفر فرصاً للمعلمين لتحسين ممارساتهم من خلال تطوير مهاراتهم العملية وتمكينهم بتوفير أهم الأدوات اللازمة داخل الفصول الدراسية، ويشمل هذا البرنامج 3 مسارات جديدة تطرح باللغة العربية وهي، مسار اللغة العربية للمرحلة الثانوية، ومسار الدراسات الإسلامية للمرحلة الثانوية، ومسار اللغة العربية والتربية الإسلامية لمرحلة السنوات الأولى والمرحلة الابتدائية.
أما برنامج دبلوم الدراسات العليا في التربية للمرحلة الثانوية ما قبل الخدمة، فهو يتكون من 25 ساعة معتمدة لمدة عام واحد، وقد تم تصميمه للخريجين الطموحين الراغبين بالالتحاق بمهنة التعليم، ويهدف هذا البرنامج الذي يشمل مسار الدراسات الإسلامية، ومسار اللغة العربية، إلى تنمية المهارات العلمية والبحثية والعملية وأساليب التأمل الذاتي والتي تساعد الطالب على تطوير أفضل الممارسات التربوية وأحدث الاستكشافات العلمية لاستخدامها داخل الصفوف الدراسية.
تخصصات جديدة
هذه التخصصات الجديدة تدعم التربويين الطموحين في مجال تعليم اللغة العربية والدراسات الإسلامية، من خلال تعزيز الفهم العميق والشامل لأهم النظريات والنماذج والاتجاهات الحديثة والممارسات المتقدمة القائمة على البحوث في تدريس الكتابة والتحدث والقراءة والاستماع وتقويمها في اللغة العربية للمرحلة الثانوية، مع توظيف ودمج التكنولوجيا المتقدمة ومصادر التعلم المختلفة، لضمان جودة العملية التعليمية وفاعليتها، وكذلك تزويدهم بالخبرات والمبادئ والاستراتيجيات والممارسات النموذجية التربوية المبتكرة لدعم التعلم والتعليم الفعّال
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة مي ليث الطائي مديرة الكلية: تأتي البرامج الأكاديمية الجديدة التي تطرحها الكلية، في إطار التزامنا نحو تحقيق رؤية دولة الإمارات ونهج قيادتنا الرشيدة التي تولي اللغة العربية والدراسات الإسلامية أهمية كبيرة، تهتم كلية الإمارات للتطوير التربوي بتزويد معلمي اللغة العربية والدراسات الإسلامية بالمهارات والممارسات المبتكرة اللازمة لرفع مستوى التعليم في مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا تقتصر هذه البرامج على تحسين أساليب التدريس فحسب، بل تتضمن إطاراً تعليمياً قائماً على القيم الأساسية لتطوير القادة التربويين ذوي الجذور المحلية والمرتبطين ارتباطاً وثيقاً بالتراث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يؤدي هذا النهج الشامل إلى تعزيز الآفاق المهنية لطلابنا فحسب، بل يسهم أيضاً بشكل كبير في التنمية الوطنية.
وأشارت مي الطائي إلى أن المخرجات التعليمية للبرامج الأكاديمية الجديدة التي تطرحها الكلية، لا تركز فقط على المتطلبات العامة لمجال الدراسة، بل تشمل المهارات والكفاءات خارج التخصص الأكاديمي مثل، مهارات الاتصال، وحل المشكلات، والعمل الجماعي، والالتزام بالمعايير الأخلاقية، والتي جميعها تدعم وتعزز الأنشطة التعليمية بما ينعكس على تطوير المهارات، وتحسين الكفاءات لدى التربويين والمعلمين، كما تتميز كافة برامج الكلية بطابع محلي ودولي في محتواها ومعاييرها، حيث تغطي أسساً قوية في النظريات والممارسات التي تمكن التربويين والطلبة من التفاعل والنقد البناء لكافة القضايا التعليمية العالمية، التي تنعكس على الاحتياجات التعليمية والثقافية لدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • العراق: إنجاز تصاميم السكك الحديد بمشروع طريق التنمية
  • زين تدشن المرحلة الأولى في مشروع التدريب المهني والحرفي
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • العراق يعلن إنجاز تصاميم السكك الحديدية بمشروع “طريق التنمية”
  • كلية الإمارات للتطوير التربوي تطرح مسارات جديدة
  • برلماني: مشروع قانون الإجراءات الجنائية أحدث تفاعلا لصالح منظومة العدالة
  • تعز: وحدة التمويل الزراعية والسمكية تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات
  • تقليص مُدد الحبس الاحتياطي الأبرز.. تفاصيل دمج توصيات الحوار الوطني بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • وحدة التمويل الزراعية بتعز تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات
  • جابر يطمئن على الاستعدادات لموسم الحصاد بمشروع الرهد الزراعي