يمانيون/ البيضاء دشن محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، اليوم، المرحلة الـ١٦ من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بتمويل البنك الدولي وإشراف منظمة اليونيسف بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع المحافظ ادريس ومعه مدير امن المحافظة العميد عبدالله العربجي، من المدير التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، صالح العمري، إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي لعدد 61 ألف حالة بمبلغ مليار و400 مليون ريال.

بزيادة ٣٨بالمئة .
وأشار العمري إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى ٢٦يوما في كافة مديريات المحافظة عبر بنك الأمل ووكلائه وبنك الكريمي وفقا لخطة عمل الفريق الميداني المكلف بإجراءات فحص وثائق المستفيدين.
وقد أكد محافظ البيضاء أدريس الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا.
وأشار إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها، حاثا قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة على التعاون مع الفرق الميدانية لصرف مستحقات المستفيدين. # الضمان الاجتماعي# صندوق الرعاية الاجتماعية#مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئةالبيضاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

سلم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، موقع مشروع تنفيذ ورشة صيانة مركزية مع المغسلة مع المعدات و المكائن اللازمة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، بتكلفة 220 ألف دولار، للجهة المنفذة.

وخلال التسليم أستمع المحافظ إدريس ومعه مستشار رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن فارس البشاري من مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، حول مكونات مشروع إنشاء الورشة المركزية الذي يقع على مساحة ثلاث ألف مترا مربعا، من إنشاء مغسله ومرافق خدمات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في مرحلته الأولى.

وخلال التسليم أوضح محافظ البيضاء، أن البدء في تنفيذ هذه المشاريع الممثلة في بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق، يأتي في إطار الاهتمام بمشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

واعتبر، دعم تنفيذ مشروع بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات، ومعدات الصندوق للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين في مديريات محافظة البيضاء.

ونوه محافظ البيضاء، بجهود بعثة الصليب الأحمر في التركيز على أولويات الاحتياج في الجوانب الإنسانية و الإغاثية بالمحافظة، وكذلك التمكين الاقتصادي.

وأكد، استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح أنشطة ومشاريع اللجنة وعمل البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية لتوسيع مشاريعها و تدخلاتها في المجالات المختلفة.

وأشاد بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان للإشراف على حملات النظافة، ورفع مخلفات السيول من الجزر الوسطية.. مؤكدا أهمية تضافر جهود المجتمع للحفاظ على النظافة العامة والتحسين بالمحافظة..

 

مقالات مشابهة

  • السجن والغرامة بحق الرئيس التنفيذي السابق لـ “ثمار” لعمله ضد مصالح الشركة
  • المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع ورشة صيانة مركزية لصندوق النظافة والتحسين بالبيضاء 
  • الرصاص يتفقد سير العمل في مشروع بناء خزان مياه الشرب بالبيضاء
  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي‎
  • إحصائية رسمية لحالات الزواج والطلاق في العراق خلال آب
  • ما أهداف برنامج التمكين لمستفيد الضمان الاجتماعي
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة “ بداية جديدة لبناء الإنسان” أمام ديوان المحافظة
  • محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • شركة الكهرباء تستكمل أعمال الصيانة في سرت
  • تعاون بين "العز الإسلامي" و"التنمية" لتمكين أبناء أسر الضمان الاجتماعي