الرياض – هاني البشر
أعرب أسطورة كرة القدم “ويسلي سنايدر” عن سعادته بحضور كأس العالم للرياضات الإلكترونية وانبهاره بالحدث الأضخم في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وبالمجهودات التي تقوم بها المملكة لدفع “قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية”. وكان لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق قد زار بوليفارد رياض سيتي مساء السبت، لحضور نهائيات بطولات StarCraft II و Call of Duty: Modern Warfare III و EA SPORTS FC 24 واصفًا ما رأه بـ “الجنون”.

وصرّح “سنايدر” عن حضوره كأس العالم للرياضات الإلكترونية بقول: “لقد تمت دعوتي إلى هنا ولم أتردد لحظة في قبول الدعوة لأنني أحب ألعاب الفيديو حقًا، وكأس العالم للرياضات الإلكترونية وجهةٌ مثاليةٌ لذلك”. وأضاف: “لقد كانت لدي بعض التوقعات قبل وصولي، لكن ما رأيته فاق التوقعات– الأمر جنوني! فالمكان والمرافق الموجودة هنا مذهلة، وكمحبٍ كبيرٍ للألعاب، أنا مهتمٌ للغاية بصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية وواثقٌ من نمو هذه الصناعة بشكل هائل بفضل الأحداث الرائعة على غرار كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ويبدو أن الرياضات الإلكترونية هي المستقبل حقًا”. وحرص “سنايدر” على حضور نهائيات الأسبوع السابع كاملةً، خاصةً نهائي Call of Duty: Modern Warfare III حيث أكّد أنه محبٌ كبيرٌ للسلسلة، وسعيدٌ بالتغييرات والتحديثات الجديدة التي سترافق Call of Duty Black Ops 6 والتي ستتوفر في شهر أكتوبر القادم. ويُسدل الستار عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية وأحداثه الحماسية التي امتدت على مدى ثمانية أسابيع من المنافسات، باحتفال ضخم في موقع تم تصميمه خصيصًا للحفل، حيث يرتقي إلى مستوى الحدث التاريخي ويحتفي بجهود المساهمين في نجاحه. وسيشهد الحفل الختامي تتويج النادي الفائز بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون، والموسيقى الحية.

 

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: السعودية انتر ميلان ريال مدريد كاس العالم للرياضات الالكترونية کأس العالم للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، اليوم ، شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، وذلك بمقر الإمارة، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني.

 

أخبار قد تهمك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن انتهاء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس 15 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً “هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 % 15 سبتمبر 2024 - 6:13 مساءً

 

وأشاد سموه بالدعم السخي من القيادة الحكيمة – حفظها الله – للقطاع الرياضي والرياضيين في المملكة، مؤكداً أن الألعاب السعودية تعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية من تطور ملحوظ وإنجازات متتالية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في منافسات هذا العام لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، معرباً سموه عن سروره بوصول الشعلة لمنطقة الباحة وجولتها في أبرز المعالم السياحية والثقافية والتاريخية في المنطقة.

 

 

وتسلّم سمو أمير منطقة الباحة الشعلة من رئيس نادي المخواة ماشي بن محمد العُمري، وتناوب على حمل الشعلة بمقر الإمارة الحكم الدولي خالد الزهراني، الحاصل على الشارة الدولية 2008 وشارك في تحكيم تصفيات كأس العالم 2010، وشارك بتحكيم بطولة كأس الخليج الأولمبية 2008 وحكم في جميع مسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام بمنطقة الباحة من 2007 إلى 2011.

 

 

وأكملت الشعلة مسيرتها لجامعة الباحة بحضور الطلاب ليحملها علي صالح الشيخ رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس تنفيذي لنادي ذوي الإعاقة بالباحة، والحاصل على الميدالية الذهبية للألعاب السعودية لكرة الهدف بالنسخة الأولى والثانية، وتناوب على حمل الشعلة بندر الغامدي لاعب نادي الباحة لذوي الإعاقة في كرة الطائرة جلوس ورمي الجلة والرمح وحقق فضية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات 2022 وبرونزية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات 2023 وتأهل لدوري الممتاز لعبة الطائرة جلوس.

 

 

وتوجّهت الشعلة إلى أحد أبرز المعالم السياحية في منطقة الباحة، قرية الملد التراثية وحمل الشعلة صالح الغامدي مدرب السباحة المعتمد من الاتحاد الآسيوي والقائد الكشفي الدولي ولاعب القوى السابق وحكم الدرجة الأولى للألعاب القوى الذي بدوره سلّم الشعلة إلى مشرف الغامدي لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 6:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًعامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب” أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًمدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة15 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًعامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًمدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن انتهاء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن انتهاء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة
  • ريال مدريد يفتتح مشواره بلقاء شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • ريال مدريد يواجه شتوتجارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • ريال مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب