الرؤية- سعيد الهنداسي

يستعد الفنان تركي الشعيبي لإصدار أغنية عاطفية جديدة، من كلمات الأمير السعودي خالد بن سعود الكبير، ومن ألحان الملحن السعودي الدكتور إبراهيم الدخيل.

وقال الشعيبي: "أغنية سرب اللال عمل غنائي تشرفت من خلاله بتعاوني الأول مع سمو الأمير خالد بن سعود الكبير، ومن ألحان الدكتور إبراهيم الدخيل، وهو التعاون الثاني مع هذا الملحن القدير".

وأضاف: "هذه تجربة جديدة أفتخر بها من خلال عمل غنائي عماني سعودي مشترك، وبإذن الله لن يكون الأخير مع سُّمو الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير، الذي يعتبر من القامات الشعرية في الخليج والوطن العربي، وصاحب تجربة شعرية متفردة بعذوبة الكلمة وجزالتها".

يشار إلى أن الفنان تركي الشعيبي من الأسماء العمانية اللامعة وله العديد من الأعمال الوطنية والعاطفية والإنسانية، وسبق أن توج بجائزة البلبل الذهبي في مهرجان الأغنية العمانية في نسخ سابقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

تخوض الفنانة غادة عادل، تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، بـ مسلسل «سيد الناس»، الذي تشارك بطولته مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن تبدأ غادة عادل، وعمرو سعد، تصوير المسلسل، في منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

غادة عادل

ويعد مسلسل سيد الناس، هو التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل والمخرج محمد سامي، بعد تعاونهما في فيلم «أهواك»، الذي تم عرضه عام 2015.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

عمرو سعد آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد.

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

مقالات مشابهة

  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود بمدينة الرياض
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • الشرط السعودي لتطبيع العلاقات مع إسرائيل: تصريحات الأمير تركي الفيصل
  • يستعد لاستقبال الزوار منتصف عام 2025 للتعرف على تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والتسوق من العلامات التجارية المعروفة محلياً واقليمياً وعالمياً:
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • هيئة محمية الإمام تركي تختتم مشاركتها في معرض "كتارا" للصيد والصقور
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد