انطلقت اليوم الثلاثاء، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، وكذا معاهد فلسطين، والشهادتين الإعدادية والثانوية للبعوث، في هدوء ودون أية مشاكل.

وأدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية وطلاب معاهد فلسطين بالقسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه والتوحيد والقسم العلمي في الفقه والجبر والهندسة الفراغية، وأدى طلاب الإعدادية (بعوث) الامتحان في مادتي القرآن والفقه، بينما أدى طلاب الثانوية (بعوث) القسم الأدبي الامتحان في مادتي الفقه ومهارات اللغة العربية، والقسم العلمي الامتحان في مادتي الفقه والجبر والهندسة الفراغية.

وشهد اليوم الأول متابعة من قيادات قطاع المعاهد الأزهرية، حيث تابع فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، من غرفة العمليات، مشددا على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير أجواء مناسبة للطلاب؛ حتى يتمكنوا من أداء الامتحانات في أفضل حال.

وتابع الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، لجنة معهد بنين الإسماعيلية ولجنة فتيات الإسماعيلية، بينما تابع الشيخ عوض الله عبدالعال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، لجنة قليوب وطوخ بمنطقة القليوبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعدادية والثانوية الشهادة الثانوية الأزهرية امتحانات الدور الثاني شهادة الثانوية الازهرية طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء منطقة القليوبية الامتحان فی مادتی

إقرأ أيضاً:

بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد

بحضور الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، انطلقت الاحتفالية التي تقيمها اللجنة العامة للوفد بمحافظة كفر الشيخ لتكريم أوائل الثانوية العامة.

تقام الفعالية تحت رعاية النائب الوفدي باسم حجازي، وذلك في المسرح المدرسي المجاور للمدرسة الفندقية بمحافظة كفر الشيخ.

وتشهد  الاحتفالية حضور  قيادات وأعضاء حزب الوفد وعدد من الشخصيات العامة وأولياء الأمور، حيث يتم تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة، تقديراً لجهودهم ومثابرتهم خلال العام الدراسي.

وأعرب الدكتور عبدالسند يمامة عن فخره بالطلاب المتفوقين، مؤكداً أهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل مشرق لمصر.

كما قدمت اللجنة العامة للوفد شكرها لجميع القائمين على تنظيم هذه الفعالية، مشددة على استمرار دعمها للطلاب المتفوقين في جميع المجالات.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار حرص حزب الوفد على تشجيع الطلاب وتحفيزهم لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق، بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده  عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 طلاب الدور الثاني.. اعرف شروط الالتحاق
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات.. سجل الآن
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • الكليات المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني بكفر الشيخ
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • جامعة كفر الشيخ تستقبل الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية