أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا هاما بشأن اللاعب عبد الرحمن جبنه لاعب المقاولون العرب السابق، بعدما تم تداول مقطع فيديو له يوضع من خلاله استغناء فريقه العربي الكويتي المنضم له حديثا.

وجاء البيان كالتالي؛

بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر، تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلى اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك.

عاجل.. القلق يسيطر على جماهير الزمالك والسبب مثير الإعلان الرسمي قريبا.. آخر تطورات تعاقد الزمالك مع أولى الصفقات الصيفية

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين.


كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الاتحاد المصري إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصرى لكرة القدم عبد الرحمن خالد صفقات الصيف

إقرأ أيضاً:

"فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف

أكدت وسائل إعلام مصرية أن اتحاد كرة القدم المحلي حصل على دفعة معنوية هائلة في أبرز أزماته في الفترة الماضية.

قال الإعلامي مدحت شلبي على قناة إم بي إسي مصر إن الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه صدمة إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا بشأن أحقيته في الحصول على مستحقاته كاملة لعقده مع منتخب مصر.

خاص.. مدحت شلبي يكشف بالمستندات سر خلاف حسام حسن مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهم لدى المصري ويوجه رسالة لكامل ابو علي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/OeCcshTnaL #يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/8D6Su2EErT

— MBC مصر (@mbcmasr) September 14, 2024
وأوضح: "رفضت لجنة اوضاع اللاعبين في "فيفا" قبول دعوى فيتوريا، والتي طالب فيها الاتحاد المصري لكرة القدم بكامل عقده والبالغ قيمته 4 ملايين يورو والتي كانت امام قاض اسباني، بينما ترافع من الجانب المصري عن اتحاد الكرة المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري".
وأشار إلى أن المدرب البرتغالي لم يتوقف عند هذا الحد، وقرر الاستئناف ضد قرار الاتحاد الدولي متمسكاً بالحصول على مستحقاته.
يذكر أنه الفترة الماضية شهدت أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول بسبب المستحقات المالية عقب رحيل البرتغالي عن تدريب "الفراعنة" عقب نهائيات كأس الأمم الأفريقية الماضية.
وتقدم فيتوريا بشكوى لدى الاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة مطالبا بمستحقاته كاملة، وكان اتحاد الكرة قام بإرسال 3 أشهر من راتب فيتوريا قيمة الشرط الجزائي خلال الفترة الماضية وفقًا لاتفاق سابق بين الطرفين، إلا ان اتحاد الكرة تأخر عن ارسال المبلغ في وقته المحدد ما أدي لمطالبة فيتوريا بالحصول على قيمة عقده كاملة والتي تقدر بنحو ما يقرب من 200 مليون جنية.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فسخ عقد فيتوريا بعد توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور 16.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • المقاولون العرب يضم 76 لاعبًا لفرق الناشئين من الاختبارات