وجهت النجمة غادة عبدالرازق رسالة لجمهورها، من خلال نشر صورة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “صيد العقارب”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “غادة” قائلة: "جمهوري الكريم الغالي♥. انتو كل حاجه في الدنيا واحلي حاجه ربنا كرم الواحد بيها تشجيعكو وحبكو خلو الواحد في اعلي مكانه.

شكرا من كل قلبي"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

 

ومن ناحية اخري، عرض لغادة عبد الرازق في دور السينما فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

 

كانت قد كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال  الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، دارات الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

أبرز مسلسلات غادة عبدالرازق 

 

المسلسلات: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال غادة عبدالرازق اخر اعمال غادة عبد الرازق البوستر الرسمي إنستغرام توجه رسالة لجمهورها تصريحات تلفزيونية رسالة لجمهورها صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسلها الجديد غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

تخوض الفنانة غادة عادل، تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، بـ مسلسل «سيد الناس»، الذي تشارك بطولته مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن تبدأ غادة عادل، وعمرو سعد، تصوير المسلسل، في منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

غادة عادل

ويعد مسلسل سيد الناس، هو التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل والمخرج محمد سامي، بعد تعاونهما في فيلم «أهواك»، الذي تم عرضه عام 2015.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

عمرو سعد آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد.

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

مقالات مشابهة

  • الكاجوال يعكس شباب غادة عبدالرازق
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"