خاص

شهدت مدينة القاهرة المصرية واقعة تحرش جديدة ، حيث أقدم سائق إحدى شركات النقل الذكي بعرض صور إباحية عبر هاتفه على سيدة أجنبية أثناء استقلالها السيارة معه ، بقصد إثارتها والتحرش بها .

وتعرضت السيدة الأجنبية إلى صدمة من تصرف السائق ، مما دفعها إلى التوجه لقسم الشرطة والتبليغ عنه ، لتلقي السلطات الأمنية القبض على سائق “أوبر” بتهمة التحرش بالراكبة .

وإثر التحقيق معه، أقر المجني عليه بعرض صور إباحية على الراكبة بغرض إثارتها والتحرش بها ، موضحاً “لما شوفتها معرفتش أمسك نفسي” .

والجدير بالذكر أن حوادث تحرش سائقي شركات النقل الذكي في مصر تكررت في الفترة الماضية ، حيث اضطرت بعض الفتيات إلى القفز من السيارة أثناء سيرها هرباً من تحرش السائق ، مثلما حدث مع حبيبة الشماع التي لقيت حتفها في مارس الماضي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سائق أوبر مصر واقعة تحرش

إقرأ أيضاً:

حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل

قررت جهات التحقيق المختصة، حبس الراقصة الشهيرة والتيكتوكر صوفيا لورين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

نهاية مريبة.. العثور على جثة نجمة الأفلام العالمية صوفيا ليون هوس المشاهدات والعملة الصعبة.. سيدة تبيع نفسها للشيطان وتبث فيديوهات مخلة بالهرم

و طلبت النيابة تحريات المباحث في اتهام الراقصة  صوفيا لورين، بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، وأمرت النيابة بالتحفظ علي الهاتف الخاص بها، وإرسال مقاطع الفيديو المسجلة على الأسطوانات المدمجة – CD – المرفقة بالبلاغات المقدمة، إلى خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحصها، وإعداد تقرير وافي عنها.

القبض على الراقصة صوفيا لورين

وكشفت التحريات حول القضية، عن أن المتهمة تدعى صوفيا، استغلت مواقع التواصل الاجتماعي، في نشر فيديوهات لها مخلة تستعرض فيه أجزاء حساسة من جسدها على السوشيال ميديا.

كانت مأمورية من مباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية ألقت القبض على الراقصة الشهيرة والتيكتوكر صوفيا لورين في ملهى ليلي بالعجوزة.

 

مقالات مشابهة

  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”
  • كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد
  • روّاد النقل يتبادلون الرؤى والأفكار التطويرية في التنقل الذكي
  • حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • تعاون بين ” الاتحاد للقطارات للشحن” و “تروجان للإنشاءات” لتوفير خدمات نقل متكاملة
  • زهانة يؤكد على دعم مشروع “بلدنا” بوسائل النقل
  • “اقعيم” يطلع على تقارير الضباط المكلفين بمتابعة شركات توزيع الوقود
  • تأجيل استئناف سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر على حكم سجنه 15 سنة
  • “راجمة من تحت الأرض وحريق بالشمال”.. “حزب الله” يعرض مشاهد استهداف قاعدة إسرائيلية لأول مرة (فيديو)
  • مجددًا.. سائق نقل ذكي يحاول اختطاف مصرية على الطريق الصحراوي