وحازت النسخ التجريبية للكاميرتين على اهتمام كبير بين المتخصصين إثر تجربتهما بعد حفل الإطلاق.

وتعد كاميرا "إي أو إس آر 1" الأحدث من كانون، وهي موجهة للمصورين المحترفين في الصحافة الرياضية والأخبار والحياة البرية، وتتميز بأداء سريع وهيكل قوي وتصوير متواصل.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أهم ما أعلنت عنه غوغل في مؤتمرها السنويlist 2 of 4"فوجي فيلم" تطلق إصدارا خاصا من كاميرا فوريةlist 3 of 4أفضل أجهزة 2024.

. دليلك للحواسيب المحمولة للأعمالlist 4 of 4دليلك لشراء كاميرا احترافية لعام 2024end of list

أما كاميرا "إي أو إس آر 5 مارك 2″، فهي تحديث للطراز السابق الشهير "إي أو إس آر 5″، وتعد خيارا مثاليا للمصورين المحترفين وصناع المحتوى بفضل أدائها الهجين في التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

وتسفيد الكاميرتان من نظام معالجة الصور الجديد من كانون، الذي يجمع بين معالج "ديجك إكس" و"ديجك أكسليرتور" ومستشعرات صور عالية السرعة، مما يوفر أداء سريعا وتحسينات في التركيز التلقائي والتصوير المستمر.

وبفضل هذا النظام الجديد، تتمتع الكاميرتان بجودة صور محسنة وتقنيات تعلم عميق لتحسين الدقة وتقليل الضوضاء داخل الكاميرا، مما يمكن المصورين من نشر صورهم مباشرة دون الحاجة لمعالجتها خارجيا.

وتحتوي كاميرا "إي أو إس آر 1" على مستشعر 24 ميغابكسل مع معالج "ديجك أكسليرتور"، وتستطيع التصوير بسرعة تصل إلى 40 إطارا في الثانية، مع ميزة التصوير المستمر المسبق لضمان عدم تفويت اللحظات الحرجة.

وزودت الكاميرا بوحدة تثبيت داخلية تساعد في الحصول على صور حادة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة، وتسجيل فيديو بدقة "6 كيه" (6K) بسرعة 40 إطارا في الثانية.

في حين جاءت كاميرا "إي أو إس آر 5 مارك 2" بترقيات عديدة عن سابقتها، مما يجعلها خيارا مناسبا للمصورين المحترفين وصناع المحتوى.

وتستخدم الكاميرتان نظام التركيز التلقائي الذكي ثنائي البكسل، الذي يعتمد على خوارزميات التعلم العميق لتوفير تتبع واكتشاف دقيق للهدف في ظروف إضاءة مختلفة، كما تدعمان ميزة التركيز التلقائي عبر العين، مع إمكانية اختيار العين المفضلة لتتبع الهدف بسرعة.

وتتميز "إي أو إس آر 1" بتصميم قوي ومتين، وتحتوي على فتحتين لبطاقات الذاكرة، ومنافذ اتصال متعددة لتلبية احتياجات المحترفين.

تدعم الكاميرتان "واي فاي 6 إي"، مع سرعة نقل عالية تصل إلى 2.5 غيغابت في الثانية في "إي أو إس آر 1″ و"إي أو إس آر 5 مارك 2″.

وستتوفر الكاميرتان في الأسواق خلال أغسطس/آب الجاري، بسعر 6299 دولارا لـ"إي أو إس آر 1″ و4299 دولارا لـ"إي أو إس آر 5 مارك 2".

20/8/2024المزيد من نفس البرنامجحياة ذكية ـــ تغطية خاصة لمعرض "سي إي إس" للإلكترونيات الاستهلاكيةplay-arrowمدة الفيديو 22 minutes 27 seconds 22:27حياة ذكية- "ويب سمت 2023" في لشبونة.. قمة بنكهة الذكاء الاصطناعيplay-arrowمدة الفيديو 30 minutes 11 seconds 30:11حياة ذكية – هاتف قابل للطي وشاحن خاص بالدراجات الكهربائيةplay-arrowمدة الفيديو 22 minutes 32 seconds 22:32حياة ذكية – تعرف على مميزات سيارة سكودا الجديدةplay-arrowحياة ذكية – شاهد جديد شركة مرسيدس في عالم السياراتplay-arrowمدة الفيديو 20 minutes 05 seconds 20:05حياة ذكية – 2023/8/9play-arrowمدة الفيديو 21 minutes 04 seconds 21:04حياة ذكيةـ التاكسي الطائر وبيوت عائمة صديقة للبيئةplay-arrowمدة الفيديو 21 minutes 41 seconds 21:41من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيل

وقد دفع هذا الصاروخ اليمني مئات آلاف الإسرائيليين في جميع مدن الوسط إلى الدخول للملاجئ للمرة الأولى منذ عدة أشهر، مما أوقع إصابات بين المتدافعين نحو تلك الملاجئ.

16/9/2024مقاطع حول هذه القصةالجزيرة ترصد قصف مبنى في مدينة خاركيف شرقي أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17أصوات من غزة.. معاناة النازحين في الخيام القريبة من البحرplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03الخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات
  • الجزيرة ترصد أضرار فيضان نهر بركة شرق السودان
  • الجزيرة ترصد قصف مبنى في مدينة خاركيف شرقي أوكرانيا
  • فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيل
  • الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة
  • الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة
  • الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمون
  • الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جباليا
  • كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منازل شمال غربي مدينة غزة
  • كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسك