صحيفة صدى:
2024-09-16@12:33:28 GMT

جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن عن وظائف شاغرة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

جامعة الإمام عبد الرحمن تعلن عن وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل مُمثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية عن 49 شاغرة
هندسية بتخصصات متنوعة ، وحارس أمن ، على سلم الوظائف العام حسب البيان المرفق، التي ترغب شغلها عن طريق نقل الخدمات من الجهات الحكومية الى الجامعة.

وتضمنت الوظائف الشاغرة كالأتي مهندس ميكانيكي ، مهندس معماري ، مهندس مدني ، مهندس كهربائي ، مهندس معماري مساعد ، مهندس ميكانيكي مساعد ، حارس أمن ممارس.

ونوهت الجامعة بأن التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً وعلى المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات والخبرات التي يحملها ، كما يشترط موافقة الجهة المنقول منها قبل البدء في إجراءات النقل و إن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.

والجدير بالذكر بأنه سيبدء التقديم يوم الأحد بتاريخ 1446/02/21هـ الموافق 2024/08/25م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1446/03/04هـ الموافق 2024/09/07 و التقديم من خلال الرابط التالي:هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جامعة الإمام عبد الرحمن وظائف شاغرة

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • 293 وظيفة شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 30 ألف جنيه.. إليك طريقة التقديم
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة بنظام العقود في عدد من التخصصات
  • جامعة نجران تعلن عن وظائف شاغرة.. التفاصيل والشروط
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف شاغرة (تفاصيل)