موعد مباراة نيوم وأبها.. تنتظر جماهير الكرة العربية الاختبار الأولى لنجم مصر أحمد حجازي، وقائد الهلال التاريخي سلمان الفرج، في أولى مباريات نيوم بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

ويلتقي نيوم مع نظيره أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، مساء غد الأربعاء، في افتتاح مباريات الفريقين بدوري يلو "الدرجة الأولى السعودي"، والذي تعد بمثابة اختبار قوي للضيوف.

نيوم السعودي نيوم ضد أبها في دوري يلو

وكان نادي نيوم، والذي يتوقع أن يكون مستقبل الأندية السعودية في الفترة المقبلة، ضم نجمنا المصري أحمد حجازي، قادما من صفوف الاتحاد، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب مع النمور.

كما نجح نادي نيوم في ضم واحد من القادة التاريخيين للمنتخب السعودي ونادي الهلال، سلمان الفرج، وهو ما يجعلنا في مهمة البحث عن المتعة والإثارة للاستمتاع بمواجهات نيوم في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

نيوم السعودي

نادي نيوم في المملكة يحظى باهتمام كبير، ويرون أن هذا النادي سيكون له شأن عظيم في الكرة السعودية خلال السنوات المقبلة، وهو ما دفع إدارته للتعاقد مع صفقات على مستوى كبير، مثل حجازي وسلمان الفرج ورومارينهو، وغيرهم من اللاعبين.

أبرز نجوم نيوم السعودي

ويأتي على رأس نجوم نادي نيوم في الموسم الجديد، اللاعب مبابي دياني، بالإضافة إلى سلمان الفرج القادم من الهلال، وأحمد حجازي، ولاعب الاتحاد السابق، رومارينيو، وألفا سيميدو وعبد الله الزيد ومحمد شراحيلي.

نيوم السعودي

في فترة الاستعداد للموسم الجديد من دوري يلو "الدرجة الأولى السعودي"، خاض نادي نيوم العديد من المباريات الودية، كانت بدايتها مع الكويت الكويتي والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المباراة الودية الثانية، كان الفوز العريض بثلاثية نظيفة، بتوقيع كل من مباي دياني "ركلة جزاء" ورياض محمد شراحيلي وسلطان السوادي، على نظيره العربي السعودي.

في ثالث المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد، كان نيوم على موعد مع مواجهة الخالدية البحريني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف الفريق السعودي مباي دياني من ركلة جزاء.

نيوم السعودي

أما آخر مباريات الفريق السعودي الودية فجاءت أمام مواطنه الاتفاق وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، وسجل لنيوم كل من شراحيلي وألفا سيميدو وعبد الله بندر الزيد.

موعد مباراة نيوم وأبها في دوري يلو

وتنطلق مباراة نيوم وأبها في الجولة الافتتاحية لدوري يلو الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء غد الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نيوم السعودي القنوات الناقلة لمباراة نيوم وأبها في دوري يلو

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة نيوم ضد أبها في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2024-2025، عبر قناة KSA Sports.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي ساديو ماني ولي العهد السعودي العاهل السعودي السعودي المملكة السعودية مشروع نيوم النفط السعودي نيوم نادي نيوم السعودي نادي نيوم نيوم السعودية مدينة نيوم مشروع نيوم السعودي نـيوم السعودي سلمان العودة فيديوهات السعودية صعود نيوم نیوم السعودی فی دوری یلو نادی نیوم نیوم فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق الرياض اليوم السبت، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

يستضيف نادي الهلال فريق الرياض على ملعب فيصل بن فهد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

يهدف الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات في البطولة بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

توقيت مباراة الهلال والرياض اليوم في بطولة الدوري السعودي

تبدأ مباراة الهلال والرياض في الساعة التاسعة مساءً اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية.

موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تُبث مباراة فريقي الهلال والرياض في دوري روشن عبر قناة SSC 1، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي.

معلق مباراة نادي الهلال ونادي الرياض في الدوري السعودي

وكلفت قناة SSC مهام مباراة الهلال والرياض لصوت المعلق الرياضي فارس عوض للتعليق على المباراة.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة