نشرت الجريدة الرسمية، قرار محكمة جنايات القاهرة بإدراج 117 متهمًا على قائمة الإرهاب.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي وجدي محمد عبد المنعم، رئيس المحكمة، وعضوية القاضيين وائل محمد عمران، وضياء الدين حامد محمود، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور حسين عامر، رئيس النيابة، ومحمد هلال، أمين السر.

وأكمل القرار: على أن يكون الإدراج بقائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، وأمرت المحكمة بنشر قرار الإدراج في الوقائع المصرية مع ما يترتب - بقوة القانون - على النشر وطوال مدته من آثار.

اقرأ أيضاًالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بإنشاء جامعة «ممفيس» الخاصة

الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قوائم الإرهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة الجريدة الرسمية قائمة الإرهاب اخبار الحوادث الجریدة الرسمیة

إقرأ أيضاً:

حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظيرمبالغ مالية، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات في القضية.

وتبين قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لعدة جهات حكومية وترويجها لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها لنفسه ، متخذاً من مسكنه وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى المشار إليه.

ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان

وتواجه الجهات المختصة المتهم بالأحراز المضبوطة بحوزته والتي ضمت مجموعة من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية - 15 أكلاشيه وخاتم مقلد لشعار الجمهورية- مجموعة من شهادات الاستثمار وكشوف حسابات بنكية منسوب صدورها لبعض البنوك تحمل أختام مزورة - مجموعة من الأوراق خالية البيانات تحمل أختام مزورة لشعار الجمهورية - مجموعة من المؤهلات والشهادات والإفادات "قيد وفصل" خالية البيانات خاصة بالمؤسسات التعليمية.

وتبين قيام أحد الأشخاص حاصل علي دبلوم) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين ، متخذاً من شقة سكنية بالقاهرة وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (جهاز لاب توب – جهاز كمبيوتر بمشتملاته - ماسح ضوئى وطابعة- 2 ماكينة تقطيع وتغليف كارنيهات- مجموعة من المحررات والمستندات المستخدمة فى مزاولة نشاطه الإجرامى).

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأن تلك المضبوطات يستخدمها فـى مزاولة نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة 3 مُدانين بخطف شخص ‏وسرقته بالإكراه في دار السلام بالسجن المُشدد 10 سنوات.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، ‏وأمانة سر محمد طه. ‏

 

 

مقالات مشابهة

  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • تأجيل إداري لإعادة محاكمة متهم بأحداث منصة مدينة نصر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية داعش سيناء
  • غدا ..إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين بخلية اللجان النوعية
  • غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”
  • إعلام إسرائيلي: نتنياهو سيطرح إدراج عودة سكان الشمال ضمن قائمة أهداف الحرب
  • 5 قرارات جديدة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. اعرفها
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين