الأسبوع:
2024-09-16@19:06:36 GMT

الليلة.. مروان بابلو في ضيافة أنس بوخش (صور)

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

الليلة.. مروان بابلو في ضيافة أنس بوخش (صور)

يحل الفنان مروان بابلو، ضيفا في برنامج «AB talks»، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي ويحظى بشهرة واسعة، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت الإمارات.

وشارك أنس بوخش، عبر الصفحة الرسمية لبرنامج «AB talk» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحلقة، وعلق: «مغني الراب المصري مروان بابلو يحكي تجربته مع الشهرة وما تعلمه منها عن السعادة الدائمة والمال والنجاح.

ويشاركنا كيف تغيرت نظرته لهذه المواضيع على مر السنين وكيف كانت فترة انقطاعه عن الموسيقى محورية ليس فقط لنموه الشخصي وصحته العقلية، بل وأيضاً لمسيرته المهنية».

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

آخر أعمال مروان بابلو

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب مروان بابلو، أغنية «ديجا فو»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وحققت نجاحا كبيرا.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «هنروح على فين، رايحين على فين، ما شُفتش الـ Love، قلبي ع الرصيف، بتيجي الـ Señorita بتاخد إللي فيه النصيب، بتبصلي في إيديا تقولي ليه مش بتباصي، بديها إللي عايزاه ما أنا واحد فهمه كان بطيء».

اقرأ أيضاًليلي يا.. مروان بابلو يطرح أحدث أعماله الغنائية «فيديو»

بعد قرار نقيب الموسيقيين بشأن مطربي الراب.. مروان بابلو ينفعل ويلقي المايك أرضًا

مروان بابلو بـ التايجر فى حفل ديور Dior في الأهرامات (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنس بوخش انس بوخش جديد مروان بابلو مروان بابلو مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

خالد الغندور يكشف كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط 

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا لم يضربونا كثيرًا.. تعليق كوميدي من حساب جورماهيا على ثلاثية الأهلي

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • «أتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة».. يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف
  • ضيافة خانقة.. كيف تُعامل ليبيا رجال الأعمال الروس؟
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»