هيفاء وهبي.. تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»

هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي عدد من اللقطات المصورة لإطلالتها عبر حسابها على «إنستجرام»، حيث ارتدت فستاناً جلدياً قصيراً باللون الأسود مع حذاء بكعب عالٍ باللونين الأسود والذهبي وحقيبة باللون الأسود، واعتمدت في هذه الإطلالة مكياجاً ناعماً ساعد على إبراز ملامحها الأنثوية الجذابة وأسدلت شعرها على كتفيها.

هيفاء وهبي

وخطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار إليها في أحدث ظهور لها وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور التي نشرتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على إنستجرام والتي ظهرت فيها بإطلالة تضج أنوثة.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

إعجاب المتابعين بإطلالة الفنانة هيفاء وهبي

انهالت تعليقات الجمهور على إطلالتها الجذابة وجاءت التعليقات كالتالي: «قمرهم كلهم، أجمل واحدة، الله يسعدك كلك شباب، الحب كله إزاي فيه حلاوة كده، عسل».

هيفاء وهبي آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

والجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، واجهت الفترة الأخيرة أزمة، بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية بيانا بإيقاف منحها أي تصريح جديد للغناء في مصر، بسبب أزمتها مع منظم الحفلات ياسر الحريري، بعد إخلالها بالاتفاق بينهما لإحياء حفل غنائي في مصر تقاضت مقدم مالي عنه، وذلك قبل أن يتم حل المشكلة وإعلان الصلح بينهما.

اقرأ أيضاًشيرين توجه رسالة لـ هيفاء وهبي: «موقفك معايا معملهوش أقرب الناس ليا»

إلغاء قرار إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء في مصر ومنحها التصاريح.. تفاصيل

سبب منع هيفاء وهبي من الغناء في مصر والتحقيق معها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيفاء وهبي جديد هيفاء وهبي هيفا وهبي هيفاء وهبي مسلسل هيفاء وهبي هيفاء وهبى هيفاء وهبي ولد طلاق هيفاء وهبي هيفاء وهبي الواوا هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها الفنانة هیفاء وهبی فی مصر

إقرأ أيضاً:

«نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها

وسط أجواء مبهجة احتفل النجم اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل الـ 13 على أنغام أغنية «I Will survive»، وتعتبر المرة الأولى التى يظهر برفقتها بشكل علني، خاصة أنه يفرض على حياته العائلية سياجا من السرية، حيث نشر فيديو من حفل عيد ميلادها عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، معلقا: «عيد ميلاد سعيد أميرتي».

عيد ميلاد ميشيل  وائل كفوري 

وحرص وائل كفوري على التواجد برفقة ابنته ميشيل في عيد ميلادها الذي ضم مجموعة كبيرة من أصدقائها، ورقص معها على العديد من الأغاني وسط الألعاب النارية التي أنطلقت خلال الحفل، وارتدت الفتاة فستان باللون الوردي يتماشى مع ديكور الحفل والكعكة الضخمة التي تأتي بـ 3 طوابق بنفس اللون والتي كتب عليها «عيد ميلاد سعيد ميشيل».

View this post on Instagram

A post shared by Waelkfoury_Morocco (@waelkfoury_morocco)

الجمهور يشيد بجمال ميشيل وائل كفوري: «حلوة بتشبه أبوها»

وأبدى الجمهور انبهاره بـ ميشيل وائل كفوري في أول ظهور علني لها، حيث توالت التعليقات على جمالها الأخاذ والشبه بينها وبين والدها، وجاء من بين التعليقات: «ضحكت أبوها»، «ما شاء الله مثل جمال أبوها الله يحفظهم»، «الله يخليك فوق راس بناتك وتفرج بيهم.. صارت صبية بتشبهك»، «نسخة من أبوها»، «العمر كله ويخليلك هل البنت الحلوة مثلك»، «كوبي من أبوها»، «شو حلوة بتشبه أبوها كتير».

ميشيل وميلانا.. تفاصيل عائلة وائل كفوري

ويتشارك وائل كفوري وابنته ميشيل نفس يوم الميلاد، حيث يحتفل الفنان اللبناني بعيد ميلاده في 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلاد ابنته الكبرى، حيث رزق بها في عام 2011 من زوجته السابقة أنجيلا بشارة، وبعد 5 سنوات رزق بابنته الثانية ميلانا في عام 2016، ليقع الانفصال بين كفوري وزوجته في عام 2019، وعلى مدار تلك السنوات لا ينشر الفنان اللبناني أي صور شخصية لعائلته.

وفي يونيو الماضي نشرت أنجيلا بشارة صورة لابنتها الصغرى ميلانا وهي تحتفل برفقتها بعيد ميلادها الـ 8، وكانت أيضا المرة الأولى التي تنشر فيها صورا لإحدى ابنتيها.

مقالات مشابهة

  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"