أكدت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة «DMC» من مدينة العلمين الجديدة، استمرار فعاليات مهرجان العلمين، سواء الفنية أو الرياضية أو الثقافية أو الترفيهية، فضلا عن الحفلات الغنائية الأسبوعية، مشيرة إلى أنّ هذا الأسبوع سيشهد أهم فعالية تُنظم لأول مرة بمدينة العلمين الجديدة، وهي بطولة «القاضية» للفنون القتالية المختلطة في نسختها الخامسة، والمقرر إقامتها يوم 23 أغسطس الجاري.

تفاصيل بطولة «القاضية» للفنون القتالية

وقالت مراسلة قناة «DMC»، إنّ بطولة «القاضية» أو «MMA» يتنافس على الفوز بها 24 لاعبا من 8 جنسات مختلفة، موضحة أنّ البطولة ستشهد أجواءا حماسية وتنافسية في منطقة النورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.

حلقة «صاحبة السعادة»

وأشارت مراسلة قناة «DMC»، إلى أنّ هذا الأسبوع سيشهد أيضا عرض حلقة صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت الذي سيقدم مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، لافتة إلى أنّها ستكون واحدة من أهم وأجمل الحفلات على المسرح الروماني بالمنطقة التراثية بمدينة العلمين.

وتابعت، بأنّ الحجز مازال متاحا على موقع «تذكرتي» الإلكتروني، كما أنّها تتوقع إقبالا جماهيريا ضخما على مختلف فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين مدينة العلمين القاضية

إقرأ أيضاً:

القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط

كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون على منصة "إكس": "لن تستكين" هكذا إذاً. وبفتوى من الزمن الكوروني وبتصفيق من بعض جهابذة القانون والصحافة، هيئة القضايا في وزارة العدل هي مجرد مكتب محاماة، وتحتاج الى إذن للادعاء ومن دون ضرورة للمزيد من البحث او التفريق بين وضع وآخر. وللقاضي أن يثير من تلقاء نفسه مسألة شكلية لا علاقة لها بالصفة ويصدر أمره في شأنها ''عالواقف'' ويلغي الحق بدلاً من حمايته. فالمدعى عليه على عجلة من أمره ووكيله مستعجل أيضاً للادلاء بالتصريحات والاشادة، ولو من على رصيف. لن تستكين: نقلا عن احد القضاة الاوادم الذي يجتهدون فقط وفقط بالقانون ولأجل الحق والعدالة".

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق
  • نادال يغيب عن مسابقة كأس لايفر
  • مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • أوقاف القليوبية تفتتح مسجدًا جديدًا بمدينة العبور
  • تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تفاصيل إصابة 10 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بمدينة أسيوط الجديدة
  • القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط
  • بالفيديو.. مراسلة الجزيرة تضطر لإنهاء مداخلتها بسبب مضايقات قوات الاحتلال
  • فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري على «CBC سفرة» الجمعة