أعلن الدكتور ياسر شعبان، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة بكفر الشيخ، توفير الأجهزة الطبية لتفعيل وتشغيل حضّان مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، في إطار حرص الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، على التطوير الدائم لمنظومة التأمين الصحي بالمحافظة، ودعمه اللامتناهي.

وصول الأجهزة اللازمة لتشغيل 15 حضّانة

وكشف «شعبان»، في بيان له، عن وصول الأجهزة اللازمة لتشغيل 15 حضّانة، مع أجهزة تنفس صناعي للمبتسرين، كما تم تجهيز غرفتي عمليات تخدم جراحات الأطفال والنساء، ضمن أعمال التطوير التي يشهدها مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

طفرة كبيرة في القطاع الصحي بكفر الشيخ

جدير بالذكر، أنّ محافظة كفر الشيخ، تشهد طفرة كبيرة في القطاع الصحي، نظرًا لاهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمنظومة الطبية وتطويرها، حيث شهدت المحافظة في السنوات القليلة الماضية، افتتاح وتطوير عدة مستشفيات جديدة، هذا بالإضافة إلى العمل الجاري بتطوير وإعادة إنشاء عدد من المستشفيات المركزية بمدن المحافظة، وذلك بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لأبناء المحافظة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الهيئة العامة للتأمين الصحي مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ مستشفيات كفر الشيخ القطاع الصحي محافظة كفر الشيخ الصحی بکفر الشیخ للتأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف

وزعت الطبيبة المسيحية الدكتورة إيمان جرجس، عيادة التأمين الصحي والصحة المدرسية في مدينة الفشن، جنوب محافظة بني سويف، حلوى المولد النبوي الشريف على زملائها والعاملين والمترددين على العيادة.

 

تصرف الطبيبة المسيحية نال استحسان الجميع، حيث أظهر تقديرًا للمناسبة واهتمامًا بتعزيز الروابط الاجتماعية والإنسانية داخل بيئة العمل والمجتمع المحلي، خاصة وأنها دائمًا ما تقوم بهذا العمل سنويًا وتشارك زملائها المسلمين احتفالاتهم الدينية

 

وأكدت الدكتورة إيمان جرجس، أنها تقوم سنويًا بهذه المبادرة، معربة عن سعادتها بمشاركة الفرحة بهذه المناسبة الدينية مع الجميع، لافتةً إلى أنها تهتم بالاحتفال بمناسبات أخرى مثل شهر رمضان، حيث توزع الفوانيس وتزين العيادة، مما يعزز من روح التضامن والبهجة بين العاملين والمستفيدين من خدمات العيادة.

 

ومع تداول صور إهداء الطبيبة المسيحية حلوى المولد النبوي الشريف لزملائها والمترددين على العيادة انهالت التعليقات الإيجابية التي تعبر عن علاقة "المسلمين والمسيحيين" نسيجي الأمة والشعب المصري، خاصة في المناسبات الدينية، وتفاعل زملاء الطبيبة، مؤكدين أن زميلتهم تداوم على هذا العمل سنويًا على نفقتها الخاصة.

 

وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بتصرف طبيبة التأمين الصحي ببني سويف، مؤكدين أنه عمل يعبر عن روح المحبة والتآخي بين المسلمين والمسيحيين في مصر، ويعكس مشاعر الوحدة الوطنية التي تسود البلاد، حيث تُعتبر الأعياد والمناسبات، سواء كانت إسلامية أو مسيحية، فرصة لتعميق هذه الروابط والتأكيد على أن الشعب المصري واحد، متحد بمشاعر المحبة والسلام.

 

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويف

 

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • الصحة: ضم 8.5 مليون مواطن إلى مظلة الحماية الاجتماعية بـ"التأمين الصحي الشامل"
  • ما عقوبة التلاعب والتزوير للحصول على مزايا التأمين الصحي الشامل؟.. القانون يجيب
  • منذ بدء عدوانها الغاشم على القطاع.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل 1151 شخصًا من الكوادر الطبية بـ”غزة”
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن
  • طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • 1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي
  • محافظ المنيا: مجمع مواقف جديد بمغاغة سيحقق طفرة نوعية
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها