رعى معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، يوم أمس، اللقاء الختامي لمشروع إستراتيجيات إدارات رأس المال البشري، بحضور أصحاب المعالي وقيادات المنظومة.
وأكد المهندس الجاسر خلال كلمته في اللقاء, أهمية الاستثمار في الكوادر البشرية كعامل أساسي في تحقيق التنمية المستدامة للقطاع، مشددًا على ضرورة تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة رأس المال البشري؛ لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية وفق رؤية المملكة 2030.


من جانبه، أشار معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد الحسن إلى أن الوزارة تبذل جهودًا كبيرة في سبيل تطوير مهارات منسوبيها وتزويدهم بالمعارف العلمية والعملية اللازمة؛ مما سيعود بالنفع على تطوير سير الأعمال واستكمال تنفيذ البرامج والمبادرات والمشاريع المخطط لها، مؤكدًا أن أهداف مشروع إستراتيجيات إدارات رأس المال البشري لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية ستسهم في جذب الكفاءات الوطنية وتعزيز ثقافة العمل التكاملي، والاستفادة من جميع الأنظمة التقنية الحديثة، بما يُعظّم من الأداء ويحقق الاستفادة المُثلى من المشروع.
فيما استعرضت مديرة إدارة إستراتيجية الموارد البشرية بالوزارة الدكتورة فاتن آل ساري، نبذة عن المشروع والهيكل الإستراتيجي لإستراتيجية رأس المال البشري لمنظومة النقل والخدمات اللوجستية والمبادرات والمشاريع المستقبلية بما يتماشى مع تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية النقل والخدمات اللوجستیة رأس المال البشری

إقرأ أيضاً:

تركيا.. العمالة اليومية تسجل مستويات قياسية

أنقرة (زمان التركية) – ارتفع عدد العمالة اليومية في قطاعات الصناعة والإنشاء والتجارة والخدمات بنحو 3.4 في المئة على الصعيد السنوي، ليسجل 15 مليون و889 ألف و385 عاملا، وفق هيئة الإحصاء التركية.

وكان هذا الرقم يبلغ نحو 15 مليون و369 ألف و599 عاملا، خلال الشهر نفسه من العام الماضي.

ولم تسجل أعداد العمال اليوميين في قطاع الصناعة على الصعيد السنوي أي تغيير (5 مليون و100 ألف و115 عاما)، في حين ارتفعت العمالة اليومية في قطاع الانشاء بنحو 8.6 في المئة، وفي قطاع التجارة والخدمات بنحو 4.3 في المئة.

وعلى الصعيد الشهري، ارتفعت العمالة اليومية في إجمالي قطاعات الصناعة والانشاء والتجارة والخدمات بنحو 0.7 في المئة، حيث شهد قطاع الصناعة زيادة بنحو 0.9 في المئة وقطاع الانشاء 1 في المئة وقطاع التجارة والخدمات 0.6 في المئة.

 

Tags: العمالة في تركياهيئة الاحصاء التركية

مقالات مشابهة

  • تركيا.. العمالة اليومية تسجل مستويات قياسية
  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • بالفيديو .. زيارة معالي وزير العدل د. خالد شواني المفاجئة لسجون العدالة في الكاظمية
  • سناء منصور: الدولة تهتم بكبار السن على كل المستويات والخدمات
  • اتحاد العمال: كلمة وزير العمل باجتماع البريكس تعكس اهتمام مصر بالعنصر البشري
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • خبير عسكري: تطور لافت في إستراتيجيات المقاومة بالضفة الغربية
  • علماء بريطانيون يبتكرون جهازاً يحاكي اللمس البشري
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم