كشف محمد شاهين، مراسل قناة «CBC»، عن آخر تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، قائلًا إن جماهير وزوار العلمين الجديدة يشاركون في المسابقات ويتنافسون من أجل الحصول على جوائز مادية، مشيرًا إلى أن المساحة الرياضية في النسخة الثانية من المهرجان زادت بشكل كبير.

وأضاف «شاهين»، في رسالة على الهواء ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبو»، المذاع على قناة «CBC»، أنه خلال فعاليات مهرجان العلمين تقام أسبوعيًا مسابقات رياضية مختلفة محلية وعالمية، أبرزها مسابقة «أحرف لاعب وأسرع لاعب ومسابقات واحد على واحد»، في ملاعب كرة القدم الخماسية وملعب السلة وملعب الكرة الطائرة وغيرها.

وأكد مراسل القناة أن فعاليات المهرجان تستمر حتى نهاية شهر أغسطس الحالي، مواصلًا: «التقينا بمجموعة من الوافدين من طلاب الجامعات المصرية المختلفة المشاركين في الفعاليات الرياضية تحديدًا دوري أبطال الجامعات لكرة القدم الخماسية ودوري الكرة الطائرة الشاطئية، حيث شارك فيها طلاب من مختلف الدول العربية والأجنبية».

وأشار إلى أن الأسبوع السادس من المهرجان ضم حفلات غنائية أبرزها حمزة نمرة وسعاد ماسي و«مسار إجباري»، بالإضافة إلى دوري أبطال الساحل الشمالي لكرة القدم النسائية بمشاركة 10 فرق من محافظات مصر المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»

نيروبي (د ب أ)
كشر الأهلي المصري عن أنيابه مبكراً، ووجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه عن قدومه بقوة للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي توج بها في النسختين الأخيرتين، ووضع أكثر من قدم في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3 -0 على مضيفه جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية.
وافتتح رامي ربيعة التسجيل في الدقيقة 13 لمصلحة الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 12 لقباً، فيما أضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث للفريق الأحمر في الدقيقتين 14 و74 على الترتيب.
وبات يكفي الأهلي الخسارة بفارق هدفين أمام نظيره الكيني في لقاء الإياب، الذي سيقام بالقاهرة الأسبوع المقبل، من أجل بلوغ مرحلة المجموعات في البطولة، بينما أصبح جورماهيا بحاجة لمعجزة من أجل الاستمرار في البطولة.

أخبار ذات صلة دفن عداءة أوغندا في «جنازة عسكرية» وفاة المتهم بقتل عداءة أوغندا

مقالات مشابهة

  • "يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027
  • فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال
  • هيدي كرم: " لست أم صارمة مع ابني.. وأرفض تكرار دوري في عمل فني"
  • جماهير الشرطة قبل القمة الآسيوية : يا نصراوي أجوك الشرطة .. فيديو
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة