ناقش اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية مع  المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، والوفد المرافق له تعزيز التعاون والعمل المشترك في دعم وتطوير المناطق الغير مخططة، بهدف تحسين البيئة العمرانية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بتلك المناطق وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية والمستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة.

 

واستعرض المحافظ خلال اللقاء الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بحي أول وثان طنطا وحي أول وثان المحلة ومشروع إنشاء مدينة المحلة الجديدة بأرض المستعمرة كما استعرض المحافظ عدد من قطع الأراضي المملوكة للمحافظة والغير مستغله لمناقشة آليات الاستغلال الأمثل لها بما يتماشى مع  يتماشى مع التوجهات العامة للدولة نحو تعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام.

 

وأشار المحافظ إلى أن صندوق التنمية الحضارية يلعب دورًا كبيرًا في دعم خطط التنمية بالمحافظة، بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين ظروف المعيشة للمواطنين، وضمان حقهم في الحصول على مسكن آمن ومرافق أساسية.

 

وأكد اللواء أشرف الجندي، حرص المحافظة على استمرار التعاون مع الصندوق لتنمية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمناطق غير المخططة مشيرا إلى أن ذلك التعاون يُرسى دعائم وجهود الدولة المصرية في تحسين معيشة المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات من خلال تنفيذ مشروعات البنية الأساسية وتوصيل المرافق وغيرها من مجالات التنمية التي تخدم المواطنين المصريين في ظل ما تشهده الدولة المصرية من اهتمام غير مسبوق بملف تطوير العشوائيات والمناطق غير المخططة، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

 

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية على أن الدولة تعمل جاهدة على تطوير المناطق الغير المخططة من خلال تنفيذ خطط تنموية ومشروعات قومية والإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطنين بما يتماشى مع أهداف الجمهورية الجديدة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية المتحدث باسم صندوق التنمية الحضارية اخبار الغربية صندوق التنمیة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء

تفقد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، ميدان الشيخ زويد، بحضور إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، وعدد من الوجهاء والشيوخ بالمدينة، ومديري الأقسام، ورئاسة المجلس بالمدينة.

لقاء محافظ شمال سيناء مع أهالي الشيخ زويد 

والتقى المحافظ أهالي الشيخ زويد، أثناء زيارته للمدينة، برفقة صالح أبو هولي، رئيس مجلس المدينة، وعددًا من الموظفين، ورؤساء الأقسام، والإدارات التنفيذية بالمدينة، واستمع المحافظ إلى مشكلات الأهالي، ونقص الخدمات في مناطق القرى والتجمعات السكنية جنوب وغرب المدينة.

بناء 6 مدارس وترميم الوحدات الصحية

وعد اللواء خالد مجاور بمواصلة جهود التنمية في المدينة، بما يشمل تشييد الطرق وإيصال الخدمات الضرورية، موضحًا أن العمل جارٍ على بناء 6 مدارس جديدة، وترميم عدد من الوحدات الصحية، مؤكدًا تشييد الطرق المحورية المهمة في مدخل المدينة، طريق الجورة، والشارع الدولي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • وزيران مصريان يؤكدان أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الكويت في المجالات كافة
  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • محافظ السويس يناقش ملفي التصالح والتقنين والإستعداد لإطلاق مبادرة بداية