براءة وملامح جذابة وحضور على الشاشة، صفات ظهرت على الطفلة والممثلة الصاعدة لافينيا نادر، منذ أن ظهرت في مسلسل «صوت وصورة»، والذي أدت فيه دور ابنه الفنانة حنان مطاوع، ومن وقتها استطاعت لافينيا جذب الأضواء لها، وبعدها أطلت على محبيها ورواد مهرجان العلمين من الأطفال وأولياء الأمور خلال مشاركتها في تقديمه أغنية «كلمني مصري»، برفقة الفنان هشام ماجد، ضمن فعاليات مهرجان نبتة.

وبعد الحضور المميز للطفلة لافينيا نادر في أغنية كلمني مصري مع هشام ماجد، نستعرض بعض المعلومات عنها، وفقا لما ذكر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي:

معلومات عن الطفلة لافينيا نادر

1- تبلغ من العمر11 عاما.

2- تحب الباليه وتمارسه داخل دار الأوبرا.

3- والدها الممثل نادر كمال وتحب الفن منذ نعومة أظفارها.

4- شاركت في إعلانات تليفزيونية لبعض المنتجات.

5- شاركت في عدد من المسلسلات مثل «بابا جه وحضرة العمدة وصوت وصورة».

وفي رمضان الماضي شاركت الطفلة لافينيا نادر في مسلسل «بابا جه» أمام أكرم حسني، وظهرت في أداء لافت للأنظار وطلة مميزة.

مهرجان العلمين الجديدة

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كانت انطلقت يوم 11 يوليو الماضي في مدينة نورث سكوير بالساحل الشمالي، وسوف تستمر حتى 30 أغسطس الجاري، وتشهد تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية من الأنشطة الفنية والرياضية والتعليمية والتثقيفية، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي كانت أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة في ظل ما يعانوه من جرائم حرب على أيدي قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة لافینیا نادر

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية

هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم السبت، والد الشهيدة التركية الأميركية عائشة- نور، سواد إيغي، معزيا باستشهاد ابنته التي ضحت بحياتها وهي تدافع عن الحق والعدل والتضامن مع الشعب الفلسطيني، وقرر منحها وسام نجمة القدس .

 

أبرز ما قال الرئيس الفلسطيني في المحادثة:

وقال الرئيس الفلسطيني، مخاطبا سواد إيغي، والد الشهيد عائشة– نور: "نقدم لكم ولوالدة الشهيدة وعائلتها، ومن خلالكم للشعب التركي الشقيق، أحر التعازي والمواساة بشهيدة فلسطين وتركيا، وابنة فلسطين وابنة تركيا الشجاعة والمناصرة للحق ولأشقائها الفلسطينيين، الشهيدة عائشة– نور إيغي، التي اغتالتها يد الاحتلال الإسرائيلي الغادرة، فروت بدمائها الطاهرة تراب فلسطين المتعطش للحرية التي نادت به طيلة حياتها، وستظل الشهيدة رمزا صادقا لتلاحم الشعبين التركي والفلسطيني الشقيقين، ولكل الأحرار في العالم، وسنظل وشعبنا نذكر عائشة- نور بكل العرفان والمحبة، وستظل حيّة في قلوبنا كما في قلوبكم. ونحن إذ نتشاطر الأسى برحيل عائشة، لنسأل الله عز وجل، أن ينعم على روحها بالرحمة والسكينة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمنا وإياكم وجميع محبيها، جميل الصبر وحسن العزاء".

 

وأضاف الرئيس: "نشعر بالحزن على فقدانها، وبالغضب من هذا المحتل الغاصب، ونحن نعمل مع السلطات الأميركية والتركية من أجل تحقيق عادل، وكما يجري الإعداد لتقديم شكوى لدى المحكمة الجنائية الدولية على جريمة اغتيالها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي".

 

وتابع قائلا: "قررنا منح شهيدة تركيا وفلسطين عائشة- نور، "وسام نجمة القدس"، تقديرا لتضحياتها الغالية تجاه دعم شعبنا وحقه في الحرية والاستقلال"، موجها الدعوة لوالديها وأسرتها لزيارة فلسطين تكريما لروح ابنة فلسطين وتركيا الشهيدة عائشة-نور.

 وقد حضر الاتصال القنصل العام التركي في القدس السفير اسماعيل كوبانغلو.

 

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة
  • أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز إيمي على مر السنين
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات
  • نجمة التنس اليابانية أوساكا تنفصل عن مدربها
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات