لبنان ٢٤:
2024-09-19@05:16:27 GMT

تأجيل زيارة الوزير فياض الى الكورة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

تأجيل زيارة الوزير فياض الى الكورة

أعلن المكتب الاعلامي لوزير الطاقة والمياه وليد فياض، انه "بسبب الظروف الراهنة، سوف يؤجل الوزير فياض زيارته الى منطقة الكورة التي كانت مقررة يوم الخميس في 22 آب، وسيعلن الموعد الجديد لاحقا ".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: تأجيل زيارة الوزير الكورة

إقرأ أيضاً:

«الصناعة» تخصص لقاء لـ«الوزير» مع مستثمري المحافظات كل أسبوع 

أعلنت وزارة الصناعة أنه تقرر بدءًا من يوم السبت المقبل تخصيص اللقاء الأسبوعي لكامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع المستثمرين بمقر هيئة التنمية الصناعية لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها.

تحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية

ويأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع (من الساعة 10-12 صباحاً)؛ لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري.

استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية

كما أعلنت وزارة الصناعة، في بيان، اليوم الأربعاء، أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية يوم السبت المقبل المقبل المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج، بحضور المحافظ والمستثمرين الصناعيين بالمحافظة ومناطقها الصناعية المختلفة وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس.

ودعت الوزارة كافة المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء الهام لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

يشار إلى أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات، التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • الوزير الأول البريطاني يهنئ الرئيس تبون 
  • هل يتراجع الوزير؟
  • فياض: متضامن إلى أبعد الحدود مع المقاومة
  • الوزير السابق لحسن الداودي يدعو إلى التخلص من 40% من الأساتذة
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • «الصناعة» تخصص لقاء لـ«الوزير» مع مستثمري المحافظات كل أسبوع 
  • الوزير الأول يُقدّم استقالة الحكومة للرئيس تبون
  • الوزير الأول يُقدّم إستقالة الحكومة للرئيس تبون
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة