سيخوض تعداد فريق اتحاد العاصمة، بقيادة المدرب نبيل معلول، خمسة مباريات ودية تحضيرية، ضمن تربصهم الصيفي الجاري بتونس.

وكشفت إدارة الاتحاد، عبر الصفحة الرسمية على “فايس بوك”، برنامج المباريات الودية الخمسة التي سيخوضها الفريق.

وحسب ذات المصدر، سيغتتح النادي العاصمي مبارياته الودية يوم 22 اوت الجاري، بمواجهة فريق المستقبل الرياضي بسليمان.

فيما ستكون المباريات الأربعة الأخرى، في مواجهة أندية جزائرية، وهي ترجي مستغانم، وفاق سطيف، شبيبة الساورة، واولمبيك أقبو.

وجاء البرنامج الكامل للمباريات الودية التحضيرية لاتحاد العاصمة، على النحو التالي:

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى

خسر الفريق الكروي الأول بنادي السلام تجربته الودية التي خاضها أمام منتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد للتصفيات الآسيوية بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد السيب وتعد التجربة الأخيرة للسلام قبيل انطلاقة دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم، وسيلعب السلام في دوري الدرجة الأولى ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره كلا من بوشر ونزوى والوحدة وفنجاء وصلالة وظفار.

وخلال التعديل الذي أجراه الاتحاد العماني لكرة القدم بتصعيد بهلا لدوري عمانتل لكرة القدم ونزول نادي ظفار لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بسبب ما يخص الترخيص فقد وقع ظفار ضمن مجموعة السلام بدلا من بهلا، وسيستهل السلام مشواره في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم بملاقاة بوشر يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار حيث سيلعب السلام جميع مبارياته التي على أرضه بالمجمع الرياضي بصحار.

وبالنظر إلى استعدادات السلام للدوري فقد جاءت مبكرة من خلال التعاقد مع المدرب العراقي مصطفى إسماعيل، وضم الجهاز الفني المساعد مساعد المدرب حمدان السعدي والمعد البدني أحمد المزروعي ومدرب الحراس أحمد البلوشي ومدير الفريق الأول محمد بن خلفان المقبالي، ولعب الفريق عدة مباريات تجريبية أمام النهضة ونادي الحمرية الإماراتي ونادي مصفوت الإماراتي وصحم وأهلي سداب والطليعة والخابورة. وتعاقد النادي مع لاعبين جدد كما جدد التعاقد مع لاعبين من الموسم الماضي.

ومن باب تهيئة الظروف وإتاحة الفرصة بالكامل أمام الفريق الكروي الطامح للصعود لدوري عمانتل لكرة القدم بعد أن فاتته الفرصة في الموسم الماضي إذ كان قاب قوسين من تحقيق ذلك وصعد وقتها جاراه الخابورة وصحم إلى دوري عمانتل لكرة القدم، فإن إدارة النادي لم تشارك في دوري المراحل السنية لهذا الموسم.

ويجابه فريق السلام على مسارين في هذا الموسم أولهما دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والثاني المشاركة في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، وكانت إدارة النادي قد رصدت فاتورة مالية لمشاركة الفريق في هذا الموسم بما يضمن تحقيق ما يحتاجه من متطلبات بالتوازي مع عدم تكبيد خزانة النادي أي مصروفات إدارية زائدة من شأنها أن تثقل الكاهل وتسهم في إيجاد مديونية قد تأثر على نفقات النادي الأخرى.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • ‏لاعب اتحاد العاصمة يعلن التحاقه بوفاق سطيف
  • كأس الكونفدرالية الافريقية.. الملعب التونسي يفوز على اتحاد العاصمة الجزائري
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • الملعب التونسي يلدغ اتحاد العاصمة بهدف قاتل في الكونفيدرالية
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن