الوطن:
2024-09-16@10:36:16 GMT

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددا من الفعاليات

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددا من الفعاليات

في إطار حرص القوات المسلحة على دعم المجتمع المدني والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع محافظة المنوفية مشروعا للتدريب العملي المشترك على إدارة الأزمات والكوارث بمشاركة كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد لمجابهة المواقف الطارئة والمحتمل حدوثها باستخدام الإمكانيات المتاحة لتنمية مهارات العناصر التخصصية والتأكد من قدرتها على إدارة الأزمات والكوارث، كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء بالمحافظة.

وخلال التدريب العملي بمحافظة المنوفية، قام قائد قوات الدفاع الشعي والعسكري يرافقة محافظ المنوفية وعدد من المسؤولين من الهيئة العامة لتعليم الكبار، بالمرور على فصول محو الأمية الذي تشرف عليها قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالمحافظة للتأكد من انتظام العملية التعليمية والتعرف على المصاعب التي تواجه الدارسين للوقوف عليها وحلها.

وفي إطار دعم القوات المسلحة لأبنائها من ذوي الهمم، نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري معرضا لمنتجات ذوي الهمم بفندق ومنتزه الحلمية، بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف عرض منتجاتهم والتي حظيت بإقبال كبير من الزوار الذين أبدوا إعجابهم بالمعروضات التي تتميز بأسلوب جذاب وأفكار جديدة ومبتكرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسر الشهداء أفكار جديدة إدارة الأزمات الأجهزة التنفيذية التدريب العملى الدفاع الشعبى العامة لتعليم الكبار العملية التعليمية القوات المسلح أبنائها قوات الدفاع الشعبی والعسکری

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي: لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان

أكد وزير الدفاع الأمريكي “لويد أوستن”، أنه لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في أبريل الماضي إبان هجوم إيران على إسرائيل، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

أمل الحناوي: عدوان إسرائيل على الفلسطينيين بجاحة لا تكترث لعقاب إسرائيل تواجه تصعيدا أمنيا بالضفة الغربية سيؤدي إلى مقتل المئات

وتابع أنه :" مغادرة حاملة الطائرات روزفلت ومجموعتها القتالية الشرق الأوسط لا تعني زوال تهديد إيران".

وزير خارجية إسرائيل: بوريل يتقرب من إيران

وفي إطار آخر، أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، الجمعة، إن مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، يتقرب من إيران وانضمام إلى حملة كراهية ضد إسرائيل، بعد مشاركته في المحادثات التي استضافتها إسبانيا بشأن إقامة دولة فلسطينية.

وكتب كاتس عبر منصة "إكس": "في نفس الأسبوع الذي فرضت فيه أمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا عقوبات على العلاقات الجوية مع إيران، في أعقاب إمدادات الصواريخ التي تهدد أوروبا، ينشغل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية المنتهية ولايته، جوزيب بوريل، بحملات كراهية ضد إسرائيل".

وتابع كاتس: "بدلا من الضغط على الاتحاد الأوروبي للانضمام إلى العقوبات المفروضة على إيران، يدعم بوريل إقامة دولة إرهابية فلسطينية تسيطر عليها إيران ومحور الشر ضد إسرائيل والدول العربية المعتدلة وأوروبا".

وأردف وزير الخارجية الإسرائيلي في منشوره: "هذا هو إرث جوزيب بوريل، معاداة السامية والكراهية تجاه إسرائيل".

يشار إلى أن يسرائيل كاتس، تعرّض لانتقادات متكررة من قبل الدبلوماسيين، بسبب عادته في التحرش بالدول والقادة الأجانب، من خلال منشورات "غريبة" وعدائية على وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن مسؤول السياسية الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، نشر صورا من مشاركته في المحادثات التي استضافتها إسبانيا بشأن إقامة دولة فلسطينية، وكتب معها: "في مدريد للمشاركة في الاجتماع مع الشركاء الأوروبيين والعرب لتنفيذ حل الدولتين".

مقالات مشابهة

  • اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)
  • الجيش الروسي يستهدف قطارا تابعا للقوات المسلحة الأوكرانية
  • روسيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تنظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • وزير الدفاع الأمريكي: لا يزال لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات للهيكل الإدارى
  • المدن الجامعية بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن الأمن والسلامة وإدارة الأزمات
  • الاحتلال يقتحم عدة مناطق في الضفة ويعتقل عدداً من المواطنين
  • قيادة الأمن المركزي في محافظة تعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي