تبدأ الدراسة في كليات جامعة الغردقة بعد أسابيع لأول عام دراسي، عقب اعتمادها وصدور قرار من المجلس الأعلى للجامعات باستقلالها عن جامعة جنوب الوادي، لتصبح جامعة مستقلة.

الكشف الطبي على طلاب جامعة الغردقة 

وكشف الدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس الجامعة لفرع الغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أن الكشف الطبي على الطلاب الجدد للعام الجامعي 2024/2025 يبدأ في الثامن من شهر سبتمبر المقبل ويستمر حتى 11 سبتمبر، وذلك بمقر كلية التربية بمنطقة الأحياء شمال مدينة الغردقة.

مواعيد الكشف الطبي 

ولفت إلى أن الكشف الطبي على طلاب كلية التربية بالغردقة يوم 8 سبتمبر، والحاسبات والذكاء الاصطناعي يوم 9 سبتمبر، كلية والتربية 10 سبتمبر، والألسن بالغردقة 11 سبتمبر.

ويبدأ الكشف في الساعة التاسعة صباحاً وتم تخصيص يوم 5 أكتوبر للمتخلفين عن الكشف.

50 جهازًا بمعامل الجامعة

وبدأت معامل التنسيق الإلكتروني بدأت في استقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة لتسجيل الرغبات والتى بدأت اليوم الثلاثاء وتستمر حتى السبت المقبل.

وخصصت جامعة الغردقة 50 جهازً كمبيوتر بمعامل التطوير بكلية التربية بالغردقة للمساعدة في تسجيل بيانات الطلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية بشكل صحيح على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكشف الطبي تنسيق التنسيق موعد الكشف موعد الكشف الطبي الکشف الطبی على جامعة الغردقة

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم عن مواعيد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2024- 2025، حيث يبدأ الكشف الطبي في 15 سبتمبر، وفق جدول زمني يشمل جميع كليات الجامعة. 

 

وأكد رئيس جامعة بني سويف، في بيان له، اليوم الاثنين، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم التسهيلات اللازمة لهم خلال هذه الفترة.

 

وكشفت الإدارة الطبية بجامعة بني سويف، عن الجدول الزمني للكشف الطبي، والذي يبدأ في الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر لكليات الطب البشري، الصيدلة، الطب البيطري، طب الأسنان، العلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات. 

 

وحّددت الإدارة الطبية بجامعة بني سويف، الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر، فسيتم الكشف الطبي لطلاب كليات العلوم، علوم الأرض، الإعلام، السياسة والاقتصاد، الألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء.

 

ويستمر الكشف الطبي في الفترة من 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر لطلاب كليات الخدمة الاجتماعية، السياحة والفنادق، التجارة، علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، الفنون التطبيقية، والتمريض، بالإضافة إلى المعهد الفني للتمريض، وكليات الآداب، رياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر.

 

كما حّددت الإدارة الطبية بجامعة بني سويف، توقيع الكشف الطبي على طلاب كليات: الحقوق، التربية، التعليم الصناعي، والزراعة، في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر، فيما خصصت الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن مواعيد الكشف السابقة.

 

ويُشترط على الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى إستمارة الكشف الطبي المرفقة بصورة شخصية ومختومة من شؤون الطلاب قبل دخول القاعة المخصصة للكشف.

 

مقالات مشابهة

  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد في جامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر