أعلنت شركة «نيسان مصر» عن إطلاق برامجها المالية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، حيث وقعت اتفاقية تعاون لتقديم برامجها التمويلية للأفراد والشركات.

وتتضمن الاتفاقية الموقعة بيحسب بيان صادر من المصرف، تقديم عروض تمويلية لشراء موديلات نيسان، من خلال الوكلاء المعتمدين، بخطط تمويل مُيسرة من مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt».

وأضاف مصرف أبوظبي الإسلامي، أن البرنامج بدأ بتقديم عروض مميزة، ومزايا تقدم حصريا لتمويل شراء أي من السيارتين «نيسان سنترا» و«نيسان صني»، مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم تسجيل السيارة، بالإضافة إلى إصدار وثيقة تأمين مجانية، مع تقديم باقة وقود مجانية للعميل.

هذا وأقيمت مراسم التوقيع على الاتفاقية بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من «نيسان مصر» ومصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt».

مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة نيسان مصر

وقال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر، إنه «تقدم خدمات نيسان التمويلية بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر حلولًا تمويلية مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة من نيسان، بفضل مكانة نيسان التي تحتل صدارة مبيعات السيارات في مصر، وذلك بفضل ثقة العملاء في سيارات وخدمات نيسان وجهود شركائها لتصبح الاختيار الأول لشريحة واسعة من العملاء، وهو ما يتماشى مع مكانة مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» في مجال تمويل شراء السيارات في مصر، مما يعزز باقة الخدمات المتكاملة لعملائنا. وتمثل هذه الشراكة بداية تقديم خدمات نيسان المالية لشراء السيارات وغيرها من البرامج التي سيتم تقديمها تباعا».

إلى ذلك عبّر محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt»، عن سعادته بإبرام اتفاقية التعاون مع شركة نيسان مصر، قائلا: «يعد مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» رائد الصيرفة الإسلامية في مصر، من خلال تقديم منتجات وحلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة. كما نسعى دائما إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال إبرام شراكات مع مؤسسات كبرى، فرؤية المصرف الاستراتيجية هي إيجاد الحلول المبتكرة لعملائه».

وأشار علي، إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيكون المصرف هو الممول الرئيسي لبرامج نيسان التمويلية في مصر، كما أكد على حرص المصرف على ريادته في تمويل السيارات على مدار السنوات السابقة، وفقًا لضوابط الشريعة الإسلامية والتزامه بتقديم أفضل حلول تمويلية.

وقال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا: إن «نيسان تمتلك بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، كما تمثل مصر مركزًا إقليميًا لصناعة سيارات نيسان للركوب على مستوى القارة الأفريقية. نحرص على أن نواصل التوسع في الإنتاج والبيع من خلال شراكات ناجحة، مثل الشراكة مع مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» لتوفير تمويلات ميسرة لعملائنا».

وأشار عمرو سند، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt»، إلى أنَّ تلك الاتفاقية تأتي متناسقة مع استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، والتي تهدف إلى التوسع في قطاع تمويل السيارات، من خلال التعاون مع كبرى الشركات في مجال تصنيع وتجميع السيارات مثل شركة «نيسان مصر».

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية "نيسان مصر" لتوسيع نطاق خدماتها، وتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء، والوصول لشرائح جديدة في السوق المصري، وتعزيز التعاون مع مصرف مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt»، لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وميسرة.

اقرأ أيضاًأسعار الفائدة على شهادات ادخار «CIB» قبل اجتماع البنك المركزي في سبتمبر

يصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

يصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرف أبو ظبي الإسلامي مصرف أبوظبي نيسان مصر أبو ظبی الإسلامی نیسان مصر مصرف أبو مع مصرف من خلال

إقرأ أيضاً:

المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة

فرض مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، عقوبة مالية على أحد البنوك العاملة في الدولة، بموجب المادتين 89 و137 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (14) لعام 2018 في شأن المصرف المركزي وتنظيم المنشآت والأنشطة المالية وتعديلاته، والمادة 14 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (20) لعام 2018 بشأن مواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب وتمويل التنظيمات غير المشروعة.

وقال المركزي، في بيان اليوم، إن قيمة العقوبة المالية بلغت 5 ملايين درهم، ووجّه المصرف المركزي بإبلاغ مجلس إدارة المقر الرئيسي للبنك خارج الدولة، واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة.

ويعمل مصرف الإمارات المركزي من خلال مهامه الرقابية والإشرافية، على ضمان التزام جميع البنوك ومالكيها وموظفيها بالقوانين السارية في دولة الإمارات، وأنظمة المصرف المركزي، بهدف الحفاظ على شفافية ونزاهة القطاع المصرفي، وحماية النظام المالي للدولة.وام


مقالات مشابهة

  • لتوسيع برنامجها النووي.. السعودية تقترب من الخطوة المطلوبة
  • لتوسيع برنامجها النووي.. السعودية تقترب من خطوة مطلوبة
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة
  • أبو زيد: عواقب أزمة المصرف المركزي ستنعكس على قيمة الدينار 
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • باكستان تنتقد عقوبات أمريكية ضد برنامجها للصواريخ الباليستية
  • شنايدر إلكتريك تعلن نتائج برنامجها لتأثير الاستدامة (SSI) للربع الثاني من 2024
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • الصغير: هنالك خلافات في مشاورات أزمة مصرف ليبيا المركزي