أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن استيائها وحزنها على ما يحدث داخل بلادها بعد الغارات والهجمات الإسرائيلية من قوات الإحتلال الصهيوني بشكل متواصل منذ أكتوبر الماضي على لبنان.

إليسا 


ونشرت إليسا في تدوينة لها، قائلة: "ضربة البقاع الليلة كانت عنيفة والأقوى في المنطقة.. الله يعين هالبلد وها الشعب".

على صعيد آخر، أشارت وسائل الإعلام البنانية، الإثنين، أن جيش الاحتلال الصهيوني شن ثلاث غارات على منطقة البقاع الأوسط في لبنان، وأن القصف والهجمات الإسرائيلية استهدفت منطقة ضهور العيرون بين بلدتي السفري وتمنين التحتا في البقاع الأوسط.

كما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن إصابة 8 أشخاص نتيجة الغارات الإسرائيلية التي استهدفت أطراف بلدات في البقاع الأوسط شرق لبنان.

إليسا 

على صعيد آخر، يجتمع كل من الفنان تامر عاشور والفنانة إليسا في ليلة غنائية واحدة، ضمن سلسلة حفلات دبي الخريفية التي تضم عدد مميز من نجوم الغناء العربي.

موعد حفل إليسا وتامر عاشور في دبي 


يقام الحفل في 11 أكتوبر على مسرح كوكاكولا أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي 2024

وقسمت أسعار التذاكر لـ 6 فئات وتراوحت بين  42 - 708 دولار، ويتم حجزها إلكترونيًا.

أحدث أغاني تامر عاشور هيجيلي موجوع وفي انتظار “وداع وداع”

إليسا وتامر عاشور 

يستعد الفنان تامر عاشور لطرح أغنيته الجديدة وداع وداع خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الناجح الكبير الذي حققته أغنية هيجيلي موجوع، التي سجلت أكثر من 130 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها:


"هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها انا ناوي على إيه ‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق.. ماسيبش كلام ماقولهوش ‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين و غلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح .. بقت بيموت وانا بعيش". 

موعد ومكان جنازة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا النجمة إليسا الاحتلال الإسرائيلي لبنان هیجیلی موجوع تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • مراد: نرفض موازنة تزيد الضرائب على المواطنين
  • إسرائيل تصعّد جنوبًا...لكن عينها على البقاع
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • صحيفة إسرائيليّة تتحدّث عن نصرالله... ماذا قالت عنه؟
  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • المقداد: القرارات الدولية لم تحمِ لبنان من الانتهاكات الإسرائيلية
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟
  • بابا الفاتيكان: الهجمات الإسرائيلية على مدارس الإيواء في قطاع غزة "شنيعة"
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده