بوابة الوفد:
2024-09-17@08:28:58 GMT

إيهاب فهمي يشيع جثمان والد زوجته من مسجد الشرطة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

شيعت منذ قليل جنازة والد زوجة النجم إيهاب فهمي عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وكان قد كشف النجم إيهاب فهمي عن موعد ومكان جنازة والد زوجته، وستُشيع الجنازة ظهر اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأعلن النجم إيهاب فهمي عن وفاة والد زوجته الفنانة يسرا، وجيه، وكتب إيهاب فهمي: "توفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحبيبة يسرا، الحاج وجيه عثمان، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

على صعيد آخر، كشف الفنان إيهاب فهمي عن تفاصيل ارتباطه بزوجته سارة وجيه، وبداية التعارف بينهما في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف إيهاب فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المُذاع عبر فضائية "الحياة" أنه يعيش قصة حب من العيار الثقيل مع زوجته.

حبيت زوجتي من أول نظرة

وتابع إيهاب فهمي: "حبيت زوجتي من أول نظرة، والقصة بدأت بلقاء في انتخابات المهن التمثيلية، والدة زوجتي الفنانة سميحة عبدالهادي وقالت لي لا تقلق أنت ناجح ناجح".


وعن الاحتفال بعيد الأضحى، قال إيهاب فهمي :"والدي في العيد كان بيشقيني في العيد، ويخليني ألف بيت بيت وأروح على كل أقاربي".

وبشأن أول عيدية حصل عليها من والده، علق الفنان إيهاب فهمي :"والدي أداني عيدية 150 جنيها أول مرة وكانت لكل الأعياد المقبلة، واكتشفت هذا الأمر بعد ذلك".

وفي سياق آخر، قال الفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، أن من أهم الأسباب التى جعلت الفنان عادل إمام، يتربع على عرش المسرح والسينما والتلفزيون، هو حب الجمهور له وإخلاصه فى عمله وموهبته القوية، ومناقشته لقضايا عظيمة وكثيرة جدا، جعلت منه نجما وسوبر أستار حتى اليوم.

 

وأوضح أن "الزعيم" له أثر في الحياة الفنية ليست لمصر ولكن بالوطن العربي، ولم يحدث فى تاريخ المسرح أن يتم عرض أعمال مسرحية لسنوات طويلة، وذلك لكون أن الفنان عادل أمام يضيف روح من الأسرية والحميمية فى أعماله، ولن ننسي فى تاريخ المسرح المصري، تدريس علم الأعلام والدعاية والأفشات، بعدما كانت أفشات مسرحيات شاهد ماشفش حاجة، فى الشوارع دون أسماء الفنانين، وكانت عباره عن شخص رابط دماغة بمنديل ومخبي عنية، وهذا دليل على ثقته فى نجوميته وحب الجمهور له.

إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب فهمي الفنان إيهاب فهمي جنازة والد زوجة إيهاب فهمي موعد جنازة والد زوجة إيهاب فهمي إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي