نعى عضو كتلة "اللقاء الديموقراطي النائب وائل أبو فاعور الإعلامية بشرى عبد الصمد، وقال: "رحلت بشرى عبد الصمد وأخذت معها طيبتها ولطفها وصدقها ووضوحها وهزأها بكل ما لا يستحق.

رحلت الإعلامية اللامعة والملتزمة، ابنة المناضل الكبير الرفيق الصديق نديم عبد الصمد رحمه الله الذي كان خير رفيق للمعلم كمال جنبلاط وللرئيس وليد جنبلاط في كل المراحل.



كل التعزية لعائلتها وأهلها وزملائها ومحبيها الكثر ونحن منهم".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: عبد الصمد

إقرأ أيضاً:

رحيل حكومة الخصاونة

#رحيل_حكومة_الخصاونة: نهاية دراماتيكية لمرحلة من الاستهتار والضغط على #المواطنين

#احمد_سلامة

رحيل حكومة الخصاونة بهذه الصورة الماساوية والاستصغار وعدم الاكتراث بحقوق المواطنين الاردنيين، ورفعها للأسعار (دوما ) وقبل يوم واحد فقط من استقالتها، يشكل استهتارًا فادحًا بمصير المواطنين، ويعد مهزلة تثير الأسى، لقد غادرت حكومة الخصاونة، ولكنها أخذت معها الأيام الجميلة التي كانت تشع بالأمل وخلفت وراءها تاريخًا مضطربًا، مملوءًا بزيادة الأسعار والضرائب، وتضييق الحريات، وإصدار قوانين صارمة لم تُراع فيها أبسط حقوق الأردنيين

لقد دفعت الشارع إلى حافة الانفجار، وكان الاقتصاد على شفا الهاوية، وارتفعت المديونية في عهدها بشكل مخيف، وزادت معدلات البطالة، وتفاقم الفقر، وازدادت الأعباء المادية والنفسية على المواطنين، إضافة إلى الارتفاعات غير المبررة في أسعار الكهرباء والماء والإنترنت والوقود وغيرها.

مقالات ذات صلة النسيان نعمة لم يرزق البعض بها 2024/09/15

رحلت هذه الحكومة تاركة وراءها جراحًا عميقة في قلوب الأردنيين، جراحًا ستبقى محفورة في الذاكرة حتى يوم الدين،
لا نأسف على رحيلكم، بل نأسف على الحالة التي تركتمونا فيها، حيث كنا نشاهدكم خلف الأضواء وأنتم تقررون وتستنزفون جيوبنا، ونحن في صمتنا العاجز.

اخبرونا بربكم كيف لا تُشعل أفعالكم الغضب في قلوبنا، وقد تخليتم عن أبسط واجباتكم تجاه الشعب الذي وثق بكم؟ كيف لا تكونون موضع اللوم، وقد غرستم في قلوب الأردنيين خيبة الأمل، وغمرتم حياتهم بالمعاناة، كان طموحكم في السلطة محاطًا بأنانية لم تعرف الرحمة، حيث تبجحتم بقراراتكم الجائرة التي تركت كل شيء في أيديكم يتحلل تحت وطأة العبء الثقيل، في زمنكم لم تكن المصلحة العامة سوى شعار زائف، تحجبون وراءه استنزافاً ممنهجاً لحقوق المواطنين

كانت سياساتكم كالسيف المسلط على أعناق الفقراء، وجعلتم من القوانين قيوداً تكبل أمل الأردنيين في حياة كريمة، رحلتم، ولكن آثاركم ستظل نارا في الذاكرة، تكويها مرارةً واحتقارًا لكل من جلب العناء وأوقع الظلم.
لا ناسف على رحيلكم

مقالات مشابهة

  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)
  • نسمة محجوب عن نجاح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»: أخذت وقتا طويلا في التحضير
  • إيران: تحسين علاقاتنا مع دول الجوار وتنفيذ مشاريع مشتركة معها.. أولوية
  • السفارة العراقية تدعو مواطنيها التواصل معها عند الحاجة في سبها
  • رحيل حكومة الخصاونة
  • الربيعي المتحدث باسم نقابة الصحفيين العراقيين يزف بشرى ..
  • الهلال يتقدم على الرياض بهدف سالم الدوسري
  • جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة
  • جنبلاط: لتوفير الأموال اللازمة لانطلاقة العام الدراسي
  • عرقجي: السعودية دولة قوية ويتعين علينا أن تكون هناك علاقة جيدة معها