احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنشر صورة له تكريما لتميزه بعدما نجح في حصد لقب هداف الدوري المصري، بالرغم من انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الاتحاد الفلسطيني يحتفل بـ وسام أبو علي بعد حصده هداف الدوري المصري

وحرصت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة الفلسطيني، على الاحتفال بتتويج وسام أبو علي، مشيدة بمهاجم الأهلي الفلسطيني الجنسية بعد حصده لقب هداف الدوري المصري الممتاز، بعد انتهائه رسميا وفوزه باللقب بعد تسجيله 18 هدفا في 19 مباراة،.

شبانة: رحيل أوباما خسارة فنية للزمالك حرس الحدود يكثف مفاوضاته لضم نجم المصري السابق

وتوج وسام أبو علي، بلقب هداف الدوري، بعدما أحرز 18 هدفًا خلال 6 أشهر فقط وبفارق هدف وحيد عن الكونغولي فيتسون ماييلي مهاجم بيراميدز، حيث ساهم الفلسطيني بفضل أهدافه في تتويج ناديه بلقب الدوري المصري للمرة 44 في تاريخه.

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي بفترة راحة، حيث حصل مع باقي اللاعبين على إجازة عقب حصد لقب الدوري المصري، على أن يتم استئناف التدريبات خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي مهاجم الأهلي لقب هداف الدوري لقب الدوري المصري فترة الانتقالات الشتوية هداف الدوری المصری وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • محمد عبدالجليل: تتويج وسام أبوعلي بلقب هداف الدوري "وصمة عار" لباقي المهاجمين
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • «المصري للتأمين» يوضح إجراءات الوقاية من الهجمات الإلكترونية
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو
  • الكتاب الفلسطيني لأول مرة في معرض بغداد الدولي
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • القيادي الفلسطيني ياسر المصري يشيد بدعم قوات صنعاء لغزة ويعتبر اليمن جبهة إسناد عظيمة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الرئيس الفلسطيني يمنح وسام نجمة القدس للشهيدة التركية الأميركية