حادثة ماسأوية تعرض لها الملياردير البريطاني مايك لينش، وذلك بعد استقلاله يخت برفقة أصدقائه الـ6  من شركة المحاماة كليفورد تشانس وشركته الخاصة إنفوك كابيتال للاحتفال بعد تبرئته من تهمة الاحتيال، وكانت برفقته على من اليخت ابنته صاحبة الـ18 عامًا، والتي غرقا سويًا ولا تزال رحلة البحث عنهم مستمرة حتى هذه اللحظة.

باتت تفاصيل غرق اليخت غير معلومة حتى الآن، إلا أن زوجة الملياردير البريطاني العامل في مجال التكنولوجيا، بالكشف عن تفاصيل مفاجئة بشأن حادث وفقًا لما أشارت إليه صحيفة الـ«dailymail» نقلًا عن وسائل إعلام بريطانية فماذا قالت؟

زوجة الملياردير البريطاني تكشف تفاصيل حادث الغرق

روت أنجيلا باكاريس صاحبة الـ57 عامًا زوجة الملياردير البريطاني، أن الأمر بدأ حينما ظهر ميل في  أحد أعمدة اليخت الشراعي الفاخر Bayesian قبل الساعة الخامسة صباحًا، إلا أنه كان ميلًا خفيفًا في البداية وفقًا لقولها.

 تابعت السيدة باكاريس، التي كانت من بين الخمسة عشر شخصًا الذين تم إنقاذهم من السفينة والذي يبلغ طولها 180 قدمًا، لوسائل الإعلام الإيطالية إن زوجها وابنتهما هانا، 18 عامًا، مفقودان بعد غرق اليخت وهي تنتظر بفارغ الصبر التحديثات.

تفاصيل ما حدث في تلك الليلة

روت زوجة الملياردير البريطاني، أنه في البداية لم يكونوا قلقين بشأن ما يحدث، إلا أن تحطم الزجاج الخاص باليخت، ليحدث ذلك ارتباكًا كبيرًا، لتحاول «باكريس» أن تنهض لمعرفة ما يجري، لتصاب بعدة سحجات في قدميها، بسبب المشي على  شظايا الزجاج، مما جعلها غير قادرة على المشي والجلوس على كرسي متحرك حسبما ذكرت صحيفة لا ريبوبليكا.

لم يقتصر الأمر على تلك السحجات فحسب، إلا أن «باكريس» كان لديها  ضمادات على أجزاء أخرى من جسدها، وهي تتعافى في الوقت الحالي من إصاباتها وتجلس على كرسي متحرك، بينما تنتظر معرفة مصير زوجها وابنتها.

اختفاء اليخت

اليخت الفاخر الذي يبلغ طوله 180 قدمًا والذي كان موجودًا قبالة ساحل بورتيتشيلو، بالقرب من باليرمو عندما ضرب عمود مائي المنطقة قبل الساعة الخامسة صباحًا، مما أدى إلى تدمير القارب وتسبب في اختفائه بسرعة تحت الأمواج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملياردير البريطاني المفقود الملياردير البريطاني إلا أن

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره بالجيزة وتم القبض على مرتكبى الواقعة.

"الداخلية" تواصل تقديم تسهيلات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية فحص 50 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أحد مقاطع الفيديو تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.


وبالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من عامل ونجله سن "15" - مقيمان في أوسيم بتضررهم من 3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة وتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى
عقره وإحداث إصابته .


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • «اكتشاف مذهل» أثناء البحث عن يخت الملياردير الغارق.. ماذا وجد الغواصون؟
  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • ماذا قال ترامب بعد حادث اطلاق النار.. هل سيستسلم؟ (تفاصيل)
  • بعد رحلته الفضائية التاريخية.. الملياردير جاريد إيزاكمان يعود إلى الأرض
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • “تايمز” تنشر تفاصيل عن فضيحة ستقود رئيس الوزراء البريطاني للمحاكمة.. ما علاقة زوجته؟
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية