بوابة الفجر:
2024-09-18@23:01:14 GMT

محمد النني يوجه رسالة لجماهير الجزيرة

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

وجه لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، رسالة لجماهير فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بعد ظهوره الرسمي الأول مع الفريق.

محمد النني يوجه رسالة لجماهير الجزيرة

ولعب النني مباراته الأولى مع الجزيرة، الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء مشواره مع آرسنال الإنجليزي، حيث قاد الفريق للفوز 3-1 على البطائح، أول أمس الأحد، في ذهاب الدور الأول لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين الإماراتي.

شبانة: "التريند "التونسي يؤخر صفقة بن رمضان شبانة: رحيل أوباما خسارة فنية للزمالك


وظهر النني بشكل لافت في المباراة التي أقيمت بملعب محمد بن زايد، لينال جائزة رجل المباراة.

ولعب النني، دورًا مهمًا للغاية، سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، وساهم في تسجيل فريقه لأهدافه الثلاثة عن طريق رامون ميراز في الدقيقة السادسة، وكيبانو من ركلة جزاء في الدقيقة 26، ومامادو كوليبالي في الدقيقة 64.
وكتب النني على حسابه الخاص بموقع إكس "لا يوجد بداية أفضل من الفوز بالمباراة ومعها جائزة أفضل لاعب".
أضاف النني "حُسن استقبالكم ودعمكم وحبكم الذي وصل لي كانوا حافزًا كبيرًا لي والقادم أفضل بإذن الله".
يذكر أن النني شارك مع منتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة في منافسات كرة القدم بدورة ألعاب باريس، حيث قاد الفريق للحصول على المركز الرابع، للمرة الثالثة في تاريخ الكرة المصرية والأولى منذ عام 1964.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النني محمد النني نادي الجزيرة الجزيرة الإماراتي نادي الجزيرة الاماراتي

إقرأ أيضاً:

صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق

بدأ صراع البلاغات بين العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وإدارة المغرب التطواني، بعد رفض الأولى رفع عقوبة المنع عن الفريق، علما أن الجهاز الوصي على البطولة الاحترافية، قدم توضيحاته بشأن الموضوع، قبل أن ترد عليه الحمامة البيضاء ببلاغ آخر.

وأوضح المغرب التطواني في رده على بلاغ العصبة، « تفاعلا مع الرأي العام عن البلاغ الصادر عن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يعلن المكتب المديري لنادي المغرب التطواني، أنه في اجتماع مفتوح بصدد تقديم للرأي العام الرياضي الوطني والتطواني على وجه الخصوص، التوضيحات اللازمة عن بلاغ العصبة ».

وتابعت إدارة المغرب التطواني، « خلال بضع ساعات، سيصدر (النادي) بلاغا، لوضع الأمور في نصابها وعلى وجه حقيقتها »، في انتظار ما سيسفر عنه الاجتماع والمستندات. والتوضيحات التي سيتم تقديمها في البلاغ الثاني للفريق التطواني

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد قدمت توضحيات بخصوص رفضها رفع عقوبة المنع عن الفريق، قائلة في بلاغ لها، « توضيحا للرأي العام حول ما راج بخصوص ملف نزاعات نادي المغرب أتلتيك تطوان، تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنها نظمت أكثر من خمسة لقاءات مع إدارة النادي لدراسة جميع الملفات التي تفضي للمنع من التعاقدات آخرها كان يوم الخميس 12 شتنبر 2024 بالرغم من أنه كان خارج أوقات العمل الرسمية ».

وتابعت العصبة، « هذه الملفات تمت دراستها يوم الجمعة 13 شتنبر 2024، وتبين لللجنة المختصة أن بعض البيانات لم تحترم الضوابط المعمول بها في إطار فض النزاعات والتي تستلزم الحصول على تقارير تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها من طرف المدعي (لاعب أو إطار تقني أو نادي آخر) تمكن من خلالها رفع المنع ».

وأردف المصدر ذاته، « كما توصلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بعد زوال يوم الجمعة 13 شتنبر 2024، بكتاب من محامي اللاعبين أنس جبرون وهشام خلوة برسم الموسم الرياضي 2024-2025 يفيد بتمسكه باستمرار تنفيذ عقوبة المنع من تعاقدات النادي لعدم توصلهما بمستحقاتهما المالية ».

واختتم المتحدث ذاته، « كما تتوفر العصبة على فيديوهات للاعبين المعنيين بالأمر يقران بما ورد في مراسلة محاميهما، وراسلت العصبة نادي المغرب أتلتيك تطوان في نفس اليوم فيما يتعلق بالتقارير التي تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها لصالح المدعيين أنس جبرون وهشام خلوة، غير أنه لم يدل لحد اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2024 بهذه الوثائق والتي تثبت رفع اليد عن ملفي اللاعبين المذكورين أعلاه، وأمام هذا الوضع فإنه يتعذر على العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رفع المنع من الانتدابات ».

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المنع من الانتدابات

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • "توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • الجزيرة تحصل على تفاصيل رسالة وجهها السنوار لزعيم الحوثيين
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل