رئيس إقليم كوردستان للقنصل العام البريطاني الجديد: إجراء انتخابات الاقليم أمر مهم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان بريطانيا نيجيرفان بارزاني

إقرأ أيضاً:

مباحثات بالدوحة بين رئيس وزراء قطر ورئيس مجلس العموم البريطاني

أجرى رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مباحثات مع رئيس مجلس العموم في البرلمان البريطاني، ليندسي هويل الذي يزور قطر حاليا.

وقالت وزارة الخارجية القطرية، في بيان، إنه جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، وتطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية @MBA_AlThani_ يستقبل رئيس مجلس العموم البريطاني#الخارجية_القطرية pic.twitter.com/34qbvIZllO

— الخارجية القطرية (@MofaQatar_AR) September 16, 2024

وتواصل دولة قطر جهودها في الوساطة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل، بشراكة مع مصر والولايات المتحدة الأميركية، وذلك سعيا للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، وفق مقترح طرحه الرئيس الأميركي جو بايدن في مايو/أيار الماضي.

وتتصاعد الاتهامات الموجهة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعرقلة جهود الوساطة وإفشال محاولات التوصل إلى اتفاق لاعتبارات شخصية وسياسية خاصة به.

وكانت وساطة قطرية -بدعم مصري أميركي- قد نجحت في التوصل لهدنة إنسانية مؤقتة بغزة في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بين حركة حماس وإسرائيل، واستمرت أسبوعا تم خلاله إطلاق 240 أسيرا فلسطينيا من سجون الاحتلال مقابل إطلاق أكثر من 100 محتجز لدى المقاومة في غزة، من بينهم نحو 80 إسرائيليا.

مقالات مشابهة

  • صحة إقليم كوردستان تشكو من غلائها: نستخدم 250 دواءً لعلاج السرطان
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • بارزاني والسفير البريطاني يبحثان انتخابات برلمان كوردستان ووجود التحالف الدولي
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام "حسابي" في إقليم كوردستان
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام حسابي في إقليم كوردستان
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • مباحثات بالدوحة بين رئيس وزراء قطر ورئيس مجلس العموم البريطاني