أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، صلاة الجنازة على جثمان المغفور لها الشيخة عائشة عبدالله مطر المهيري حرم معالي الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وذلك في مسجد الشيخ عبدالملك بن كايد في منطقة سيح البريرات.

وأدى الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، عدد من الشيوخ، وجموع المصلين.

. وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيدة، داعيا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يبحث التعاون مع قيادات الأعمال في الصين

التقى الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته التي استمرت 6 أيام إلى الصين، على رأس وفد إمارة رأس الخيمة، عدداً من قيادات الأعمال ومسؤولي كبريات الشركات الصينية الرائدة.

وبحث حاكم رأس الخيمة خلال لقاءاته سبل تعزيز علاقات التعاون، والشراكة الاقتصادية الاستراتيجية المتنامية مع الصين، وتبادل معهم الأحاديث حول الفرص الاستثمارية والتجارية التي توفرها إمارة رأس الخيمة لنمو وازدهار الأعمال في شتى المجالات.
وتطرق خلال لقاءاته مع قيادات الشركات الصينية، إلى عمق العلاقات التجارية التاريخية بين رأس الخيمة والصين، والتي تعود إلى عهد أسرة يوان الصينية في القرنين الـ13 والـ14، منوهاً إلى مسيرة النمو المتواصلة في الإمارة بشتى القطاعات خلال الأعوام الأخيرة.
كما تحدث عن رؤيته الثاقبة لصناعة بيئة اقتصادية مستدامة في الإمارة، ترتكز على أهمية تعزيز الاستثمار الاستراتيجي، مع الحفاظ على التراث الثقافي الفريد للإمارة، لضمان رخاء وازدهار جميع أبنائها.
والتقى حاكم رأس الخيمة كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في كل من شركة هواوي، وشركة تشييد السكك الحديدية الصينية، وشركة الصين للطرق والجسور، ومجموعة شنجن كابيتال كوربوريشن، ومجموعة كاثي كابيتال، و"دي جي دوت كوم"، و"شيامن إيرلاينز"، و"كينغ لونغ" لصناعة الحافلات، و"نيكسبيريا" لصناعة أشباه الموصلات، وجيانهوا لمواد البناء، و"هيتيرا" للاتصالات.
وأكد أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة، وصياغة مشهد استثماري جديد يتصف بالنمو والشمول والاستدامة، ويضمن الازدهار للجانبين.
وشهد الشيخ سعود بن صقر القاسمي، توقيع اتفاقيتي تعاون بين هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز"، و"موانئ رأس الخيمة" مع كل من شركتي، تي إتش آي القابضة للإدارة، وجيانهوا لمواد البناء.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر: الشراكة والصداقة بين الإمارات والصين تمتد لقرون
  • حاكم رأس الخيمة يزور مواقع تاريخية وثقافية في الصين
  • حاكم رأس الخيمة: روابط الشراكة بين الإمارات والصين تمتد لقرون مضت
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين
  • حاكم رأس الخيمة يبحث التعاون مع قيادات الأعمال في الصين
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية «شنجن» خلال زيارته للصين
  • حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية “شنجن” خلال زيارته الصين
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف