عبر المصمم العالمي مايكل سينكو، عن سعادته بإقامة الفاشون شو الخاص به في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين لأول مرة.

وقال «سينكو» خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا في منطقة نورث سكوير، إنه سعيد للغاية بتواجده في مصر، مشددا على أن عرض الأزياء الخاص به سيكون مستوحى من التصميمات المصرية.

يحضر المؤتمر الصحفي كل من جورج مترى وملك العشري من شركة كونسال ماستر، وسيد علي الشريك المؤسس لسينكو في الوطن العربي، والمصممة داليدا عياش والدكتورة نورهان قنديل.

يقام الفاشون شو الخاص بالمصمم مايكل سينكو، غدا، في نورث سكوير بمدينة العلمين، في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيحيي الحفل الفنان اللبناني رامي عياش، وسيقام على مدار يومين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مدينة العلمين مايكل سينكو

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مدينة العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعاً، مساء أمس، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع جميع شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة، العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى، ودفع معدلات الإنجاز، وتذليل العقبات، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.
وأكد وزير الإسكان لمسئولى الشركات، أن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تشدد على دفع معدلات العمل، وإنجاز المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، نظراً للأهمية الكبيرة للمدينة فهى تمثل نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، فالعمل الجماعى هو أساس النجاح، والنجاح للجميع وليس لفرد واحد.
وخاطب الوزير مسئولى الشركات، قائلا: لا بد أن ننطلق من الغد بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأى تقصير أو تهاون، ونحن داعمون لكم، ونعمل معا لتذليل الصعاب، والتغلب على العقبات، وحل المشاكل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، موجهاً بزيادة أعداد العمالة والمعدات، وضغط معدلات العمل، وإظهار مواقع العمل بشكل لائق، من خلال التنظيم الجيد، وإزالة المخلفات أولا بأول.
كما وجه المهندس شريف الشربيني، شركات المقاولات، بوضع جداول زمنية مضغوطة ومحددة لإنهاء المشروعات السكنية وبأعلى جودة، لتسليم الوحدات للحاجزين، وتوحيد الجهود بشكل عاجل وسريع للانتهاء من تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق، من أجل تحسين الصورة البصرية على جانبى محاور الطرق، وإبراز الجهود المبذولة لكل مرتادى المدينة.
ووجه الوزير أيضاً، الشركات المسئولة عن أعمال التشغيل والصيانة، بتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، والاهتمام بالمظهر اللائق بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، والحفاظ على الحالة العمرانية لمختلف المشروعات، موضحاً أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية بشكل دورى لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات العلمين الجديدة، ويجب أن تتضافر الجهود لإحداث طفرة كبيرة فى مستوى الأداء.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • معلومات عن منطقة نورث سكوير.. تستقبل فاعليات مهرجان العلمين 2024
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مدينة العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان: السيسي يوجه بإنجاز مشروعات مدينة العلمين الجديدة في أسرع وقت
  • معلومات عن أبراج العلمين الجديدة.. 15 برجا يزين المدينة الساحرة
  • مصطفى عمار: العلمين تحولت من أرض بها 15 مليون لغم إلى مدينة تضج بالحياة والسلام
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • 5 معالم ثقافية تشتهر بها مدينة العلمين الجديدة.. «جولة ممتعة»
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد