يبدأ فريق أهلي جدة مشواره في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة العروبة يوم الجمعة المقبل، في أولى جولات المسابقة.

أهلى جدة يقدم عرضا مغريا لنجم برينتفورد الإنجليزي ريال مدريد يحسم موقف فينيسيوس من عرض أهلي جدة الخرافي محرز وفيرمينو يقودان تشكيل أهلي جدة المتوقع لكلاسيكو الهلال بالسوبر



كشفت تقارير صحفية سعودية، أن غياب فراس البريكان رأس الحربة عن تشكيلة الألماني ماتياس ياسله، في إنطلاقة الدوري السعودي، خلال فترة الإعداد.



تعرض ثلاثي أهلي جدة فراس البريكان، وعبد الله العمار الظهير الأيسر، بتمزق عضلي، وعانى ريان حامد، المدافع والظهير الأيمن، من إجهاد عضلي.

أكدت التقارير أن فرص مشاركة البريكان وريان حامد وعبد الله العمار، لاعبي فريق الأهلي أمام العروبة في الدوري السعودي، ضعيفة.
وواصلت أن الثلاثي استمر في تنفيذ المراحل الأخيرة من برامجهم التأهيلية خلال مران الفريق.

وتابعت أن اقترابهم من الجاهزية، لكنها استبعدت إشراكهم، يوم الجمعة، مرجحة إبعادهم عن قائمة اللقاء، بقرار من الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق، تفاديا لتجدد إصاباتهم. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العروبة الدوری السعودی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي

يفقد فريق الهلال عدد من نجومه في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب الوافد الجديد لصفوف الهلال، متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها  خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي  مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض.

ويتسلح الهلال بالثنائي  ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو حيث يتواجدا في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال، نظيره الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.
يدخل الرياض اللقاء، طامعاً في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، بعد الانتصار الذي حققه الفريق خلال مباراة الخلود الأخيرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، والتعادل في المباراة الأولي أمام نادي الوحدة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.
ويمتلك الرياض، لاعبين مميزين، حيث يقدم الفريق مستويات كبيرة، خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل رغبة النادي في التواجد في مركز متقدم بجدول الترتيب بالموسم الحالي.
وخاض الهلال أمام الرياض (76) مباراة، فاز الرياض، في (5) مباريات، وفاز الزعيم في (53) مباراة، بينما تعادل الفريقين في (18) مباراة من قبل.

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام أهلي جدة بمقة دوري روشن
  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة
  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • رياض محرز يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية