بوابة الوفد:
2024-09-17@00:27:02 GMT

برشلونة يجد جناحه المفقود في إيطاليا

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة بشأن خطة نادي برشلونة لتدعيم مركز الجناح في الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول نادي برشلونة التعاقد مع جناح في الميركاتو الصيفي الحالي، وكان أول خيار له هو الإسباني نيكو ويليامز موهبة فريق أتلتيك بلباو.

وحسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، فإنه حتى الآن يواجه نادي برشلونة العديد من الأزمات لحسم صفقة ويليامز ومن المتوقع ألا ينجح في ضمه.

برشلونة يدرس ضم لياو

 

رافائيل لياو


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة يدرس فكرة التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو نجم فريق ميلان هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن، فكرة تعاقد برشلونة مع لياو قد تكون معقدة بشكل كبير، ولكن اللاعب ضمن الخيارات المرشحة لتعويض صفقة ويليامز.

وكشفت الصحيفة أن صفقة ضم لياو قد تكلف برشلونة حوالي 90 مليون يورو أو أكثر، وهو يعتبر مبلغ ضخم بالنسبة إلى النادي.

ولا زال يتبقى في عقد لياو مع نادي ميلان 4 مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فترة الانتقالات الصيفية مركز الجناح ويليامز نيكو ويليامز أتلتيك بلباو رافائيل لياو نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للتنقل» يدرس تشغيل تاكسي ذكي من المطار إلى جزيرتي ياس والسعديات

دينا جوني (دبي) 

أخبار ذات صلة أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف

أعلن يوسف عبدالله المدني، المدير التنفيذي لقطاع أنظمة النقل الذكية بالإنابة في مركز النقل المتكامل «أبوظبي للتنقل»، لـ«الاتحاد»، التوسع في أسطول المركبات ذاتية القيادة عبر طرح 8 سيارات جديدة ستبدأ العمل في 2025، وتضاف إلى السيارات الثماني العاملة حالياً في جزيرتي ياس والسعديات.
وكشف أن المركز يدرس إمكانية طرح التاكسي ذاتي القيادة من المطار إلى جزيرة ياس لخدمة زوار الإمارة، وأشار المدني إلى أن المركز سيفتح في عام 2025 باب استقبال طلبات الشركات الخاصة الراغبة في تشغيل وتجريب مركباتها ذاتية القيادة على طرق أبوظبي. وقال المدني على هامش مشاركة المركز في المؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية في دبي، إن المرحلة التوسعية ستشهد تشغيل المركبات في شوارع جديدة في جزيرة السعديات، بالإضافة إلى مناطق محددة ضمن مدينة أبوظبي، وفي الشوارع الأقل ازدحاماً.
وقال إن السلامة المرورية تقع على رأس أولويات المركز، لذلك يتم تنفيذ مشروع التنقل ذاتي القيادة حالياً تحت إشراف سائق، على أن يتم الاستغناء تماماً عن أي تدخل بشري في المراحل اللاحقة، وبعد وضع التشريعات اللازمة لذلك.
وأكد أن مشاركة المركز في المعرض العالمي هدفها تعزيز دور ومكانة أبوظبي في مجال أنظمة النقل الذكية، وترسيخ المبادئ للوصول إلى أفضل الإمكانيات، وتعزيز السلامة المرورية وتطبيق الذكاء الاصطناعي في مجالات الأنظمة الذكية.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للتنقل» يدرس تشغيل تاكسي ذكي من المطار إلى جزيرتي ياس والسعديات
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • من هي الميليشيا التي وصفها الصدر بالوقحة وطردها من جناحه العسكري؟
  • ماريانو يدرس عرض فلامينغو