في حدث يتكرّر سنوياً، استعدت حديقة حيوان لندن اليوم لقياس وزن 10 آلاف حيوان من بينها أشبال الأسود وفراخ البطريق.

اعلان

يتم تسجيل الإحصاءات لما يقرب من 400 نوع من الحيوانات في حديقة الحيوان كل عام، ويتم تخزينها في قاعدة بيانات عالمية، كما أوضحت أنجيلا ريان، رئيسة عمليات علم الحيوان في الحديقة.

تُضيف ريان: "جميع المعلومات يتم إدخالها في قاعدة بيانات تُسمى ZIMS وهو نظام إدارة المعلومات الحيوانية.

ويمكن بعد ذلك مشاركة هذه المعلومات مع حدائق الحيوان في جميع أنحاء العالم ويمكن مشاركتها أيضًا مع الأخصائيين الذين يمكنهم النظر في حجم حيواناتهم مقارنةً بأعمارهم".

إجراء عملية قياس الوزن السنوية في حديقة حيوان لندن، الاثنين 19 أغسطس 2024.Kirsty Wigglesworth/AP

من أجل قياس وزن 10 فراخ بطريق همبولدت ولدت في حديقة الحيوان في الربيع، تمّ استخدام دلوًا من الأسماك لكي تصل إلى الميزان.

أما أشبال الأسد الآسيوي الثلاثة الذين ولدوا في 13 آذار/مارس، والذين تمت مراقبة نموهم بانتظام، فقد عُرضت عليهم لوحة معطرة توضح أحدث قياساتهم لاستكشافها أثناء انضمامهم إلى عملية قياس الوزن السنوية للمرة الأولى.

إجراء عملية قياس الوزن السنوية في حديقة حيوان لندن، الاثنين 19 أغسطس 2024.Kirsty Wigglesworth/AP

أخيراً، تُشير ريان إلى أن "قياس وزن كل هذه الحيوانات هو أمرٌ صعب للغاية، لكن لحسن الحظ سيفعلون أي شيء من أجل الحصول على وجبة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "سيموتون خلال أيام".. عمال حديقة حيوان رفح يطالبون بإنقاذ الحيوانات العالقة في المدينة بسبب الحرب شاهد: مياه الفيضانات تُغرق حديقة للحيوانات وتحاصر أسوداً في موسكو الهجرة وأوكرانيا وشبح ترامب على رأس ملفات القمة الأوروبية في بريطانيا أوروبا حيوانات لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن يسلّم "الشعلة" لهاريس في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي ويعترف: لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء يعرض الآن Next فيديو وصور: القمر الأزرق العملاق في أقرب نقطة من الأرض.. منظر ساحر يزيّن السماء يعرض الآن Next استئناف عمليات البحث في صقلية: هل تنجح في العثور على الملياردير البريطاني لينش وكشف ملابسات الحادثة؟ يعرض الآن Next مؤتمر الحزب الديمقراطي ينطلق على وقع احتجاجات مؤيدة لغزة.. ورسائل إلى هاريس للتوقف عن دعم إسرائيل يعرض الآن Next فيديو: المغرب ومعاناة نقص المياه.. البعض يسير أكثر من 40 كيلومترا في طرق متعرجة للحصول على قليل منه اعلانالاكثر قراءة بلينكن: نتنياهو قبل المقترح الأمريكي المعدل ويزعم "على حماس قبوله لإنهاء معاناة الفلسطينين في غزة" مسؤول سابق في الاستخبارات السعودية يزعم أن الأمير محمد بن سلمان زوّر توقيع الملك لشن حرب على اليمن هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين برصاص سلاح كاتم للصوت في إسطنبول اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل قتل محادثات - مفاوضات روسيا تركيا نهر الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس أمطار فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات تركيا نهر غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات تركيا نهر أوروبا حيوانات لندن غزة إسرائيل قتل محادثات مفاوضات روسيا تركيا نهر الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس أمطار فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی حدیقة

إقرأ أيضاً:

جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات

عثر على المدعو "أ.م" مصاب بطلق ناري في رأسه داخل حديقة منزله وذلك في محلة كوبا-البترون، وفقاً لمندوبة "لبنان 24".
وحضرت دورية من المخابرات والأجهزة الأمنية وباشروا باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادثة. 
وحضر الدفاع المدني والصليب الأحمر وهما على جهوزية تامة لنقل الجثة فور انتهاء التحقيق.

مقالات مشابهة

  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • لهذا السبب.. أحد اخصائي علم النفس السريري ينصح بعدم قياس النوم بعدد الساعات
  • جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات
  • حديقة الحيوان التاريخية بالمنصورة " كان حلم وراح "
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • هيئة الأزياء تنظم جولة استثمارية في لندن
  • “هيئة الطرق”: كود الطرق السعودي يضع معايير موحدة لمعابر الحيوانات البرية والجمال
  • ‫نصائح ذهبية لقياس ضغط الدم بشكل صحيح
  • سيدة بريطانية تفقد نصف وزنها بعد الطلاق.. ما علاقة الأشباح؟
  • اعرف مشوارك.. تكدسات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة