بوابة الوفد:
2024-09-17@03:01:22 GMT

برشلونة يرغب في ضم نجم يوفنتوس الايطالي

تاريخ النشر: 20th, August 2024 GMT

دخل نادي برشلونة الاسباني في مفاوضات مع جناح نادي يوفنتوس الايطالي ومنتخب ايطاليا فرديدريكو كييزا لدعم مركز الجناح الهجومي للفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان نادي برشلونة قد وضع التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الايسر هدفا له خلال فترة الانتقالات الصيفية وكانت كل الترشيحات تصب في اتجاه التعاقد مع الجناح الاسباني نيكو ويليامز الا ان مهاجم منتخب اسبانيا فضل الاستمرار في الموسم الحالي مع نادي اتلتيك بيلباو مما جعل برشلونة يبدأ في التفكير في عدة بدائل برز منها مؤخرا الجناح الايطالي فريدريكو كييزا الذي يعاني مع نادي يوفنتوس الايطالي مؤخرا بعد قرار المدير الفني الجديد للسيدة العجوز تياجو موتا عدم الاعتماد على كييزا خلال الموسم الحالي .

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية نقلا عن الصحفي الايطالي جان كارلو دي ماريزيو ان برشلونة يبحث مع وكيل فريدريكو كييزا انهاء كل تفاصيل الصفقة حيث اكدت ان صفقة كييزا لن تتخطى 14 مليون يورو يحصل عليها نادي يوفنتوس بينما يحصل الاعب على راتب سنوي خالص الضرائب حوالي 6 مليون يورو كما حصل برشلونة على تقارير طبية واضحة تؤكد على تعافي فريدريكو كييزا التام من اصابته بقطع في الرباط الصليبي والتي تعرض لها قبل عامين .

وكشفت صحيفة سبورت وجود عروض لكييزا من الدوري الانجليزي من تشيلسي ومانشيستر يونايتد مؤكدة ان كييزا يفضل الانتقال الى البارسا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدريكو كييزا يوفنتوس الإيطالي تياجو موتا الدوري الإيطالي برشلونة نيكو ويليامز الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية

خطف الفنان المصري أحمد رزق، الأنظار في أحدث ظهور، أثناء تكريمه بجائزة التميز في مهرجان الفضائيات العربية، بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي مرّ بها مؤخراً.

وخسر رزق، الكثير من وزنه، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول تطورات حالته الصحية، وقيامه باتباع نظام غذائي قاسٍ. وتعرض أحمد رزق مؤخراً لأزمات صحية متتالية، حيث خضع لعملية جراحية في 29 يوليو (تموز) الماضي، لاستئصال ورم زائد في القولون، وظل في المستشفى تحت الملاحظة. وكان رزق قد خضع لجراحة أخرى في الفك في مايو (أيار) الماضي، وخرج بعدها بـ 24 ساعة من المستشفى، الأمر الذى تسبب في منعه من الكلام لعدة أيام.

مقالات مشابهة

  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • متى تقام مباراة نابولي ضد كالياري في الدوري الايطالي والقنوات التي تنقلها؟
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • إعلام عبري: نتنياهو يرغب بتوسيع العملية العسكرية على جبهة لبنان
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة